رياضة

ادارة نادي الميناء تتعاقد مع المدرب محمد البيضاني

الاثنين 16 سبتمبر 2019 07:49 مساءً عدن الغد / خاص


 تعاقدت إدارة نادي الميناء بعدن مع المدرب الوطني الكبير الكابتن محمد البيضاني لتولي مهام قيادة فريق كرة السلة في نادي الميناء العريق وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات السلوية القادمة ولبناء فريقا قويا تحت قيادة خبير كرة السلة اليمنية الكابتن القدير محمد البيضاني.

وجاء اختيار الكابتن محمد البيضاني بعد جهود كبيرة بذلت من قبل الإدارة الميناوية ممثلة في قائدها الكابتن عرفات محمد الضالعي ليتم اختيار الكابتن محمد البيضاني لقيادة السلة الميناوية ليعيد امجاد وبطولات الميناوية التي سبق أن حققها المدرب الكبير محمد البيضاني مع نادي الميناء قبل سنوات طويلة.

وفي تصريح لنائب رئيس نادي الميناء الكابتن عرفات الضالعي قال :"من خلال حرصنا في ادارة نادينا العريق نسعى دائما الى وضع النادي في مكانة عالية بمختلف الالعاب الرياضية ولهذا اجتمعنا بمقر نادينا بمديرية التواهي مع المدرب الكبير محمد البيضاني صاحب الانجازات الكبيرة بالعديد من الاندية اليمنية والمنتخبات الوطنية للاتفاق من أجل تدريب فريق كرة السلة في النادي الميناوي.

وتمنى النائب الميناوي عرفات الضالعي كل التوفيق والنجاح للكابتن محمد البيضاني بقيادة نادي الميناء الذي يستبشر بقدومه محبي الميناء العريق ليعيد انجازات وبطولات الماضي التي حققها مسبقا برفقة ابناء نادي الميناء.

 

 

من محمد فتحي



شاركنا بتعليقك