ساحة حرة
الجمعة 17 مايو 2019 08:19 صباحاً

هذا هو حال مديرية لودر!!

ناصر علي

برغم أني مؤجز عن العمل ومواقع التواصل الاجتماعي لمدة أيام ذهبت في ليلة من الليالي إلى أحد أصدقائي بمديرية لودر بمحافظة أبين وجلسنا نتحدث مع بعضنا البعض لعدة ساعات حيث ناقشنا مواضيع كثيرة جداً.

وبعدها كان جوال صديقي العزيز يرن فقلت له ما هذا ياصديقي فقال لي نغمة الواتساب فقلت له في شبكة هنأ فقال لي نعم فقلت له أين يبيعون الكروت فقال لي جيب جوالك بفتح لك الشبكة وعندما فتح لي الشبكة انقطعت الكهرباء بالمديرية فيما كانت الشبكة ضعيفة جداً في حينها سألت صديقي هل الكهرباء كل الأيام كذا ولأ اليوم فقط فقال لي نحن نعاني منذ فترة طويلة من الكهرباء بالمديرية ياصديقي ولكن لم يلتفت إلينا أحد.

وعندما بدأت بتصفح لمواقع التواصل الإجتماعي(فيسبوك)و(تويتر) شاهدت على حائط صفحة أحد الإعلاميين البارزين منشوراً على كهرباء لودر وما تواجهه حيث أتيحت لي الفرصة للكتابة على كهرباء لودر وشرح طريقة الانقطاعات المتعمدة للتيار.

حدثني عدداً من المواطنين في مديرية لودر بأن الكهرباء مستمرة على ((طفي لصي)) حيث أنها لاتواجه أي صعوبات أو إعاقات في التيار الكهربائي إلا أن المسؤولين عنها يقومون بفصلها متعمداً ودون أي توضيح على ذلك برغم أن مادة الديزل متوفرة وبكثرة حسب قول المواطنين..يعاني منذ أشهر أهالي مديرية لودر في محافظة أبين من انقطاعات متكررة ومتواصلة للتيار الكهربائي هذا وهي مديرية كيف بيكون حال القرى الأخرى الله يكون في عون الأهالي مع شهر رمضان المبارك.

ومن جهة أخرى أكدوا لي أن مديرية لودر تواجه الإهمال والنسيان ومنها فصل التيار الكهربائي ومع شهر رمضان المبارك وفي ظل ظلام دامس .. والأخرى أكوام القمامة ومياه الصرف الصحي التي باتت تملأ شوارع المدينة بالكامل.

أجى مأمور وذهب مأمور ومازالت مديرية لودر بين الفشل والخذلان حيث تتزين ببخور المجاري وأكوام القمامة وانقطاع الكهرباء هل من منقذ لمديرية لودر يامحافظ أبين حرك السلاحف قبل فوات الأوان.

تتواصل كهرباء مديرية لودر التي ترتبط بها العديد من القرى المجاورة لها فصل التيار الكهربائي متعمداً فيما يقوم المسؤولين عن الكهرباء بالمديرية بفصل التيار على المواطنين دون أي إعاقة تواجههم في التيار.

وحدثني مواطنون في المديرية بإنه طفح الكيل بمكيالين بشأن الكهرباء وحذروا إذا لم يقوم المسؤولون عن الكهرباء بالمديرية بوضع حلاً للانقطاعات المتكررة للتيار ستحدث أشياء لم تحدث في المديرية من قبل..ونتمنى من المسؤولين عن الكهرباء أن يقومون بكافة أعمالهم قبل أن تحدث أي أشياء لا يحمد عقباها.

رسالة إلى الغائبون والنائمون عن المديرية مأمور مديرية لودر ومدير الكهرباء والمسؤولين على الكهرباء بالمديرية اتقوا الله في أنفسكم وقوموا بكافة أعمالكم فأنتم في شهر رمضان المبارك شهر العبادة والصيام لأن لودر بدأت تزداد سواءً وخراباً يوماً تلو الآخر.

 

 


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2019