أخبار المحافظات

مراكز الغسيل الكلوي بحضرموت الوادي والصحراء تتسلم معونات لحوالي 9 آلاف جلسة غسيل متكاملة

الأربعاء 15 مايو 2019 10:03 مساءً حضرموت (عدن الغد)خاص :


تسلمت إدارة مراكز الغسيل الكلوي بحضرموت الوادي والصحراء مساء أمس معونة على متن قاطرتين من منظمة الصحة العالمية تحتوي على  محاليل ومستلزمات طبية لمراكز الغسيل الكلوي بالوادي .

أوضح ذلك مدير عام مراكز الكلى بحضرموت الوادي والصحراء الأخ / مساعد برويشد , مضيفا بان هذه المعونة ستسهم لعدد تسعة آلاف جلسة غسيل كلوي ومن خلال متوسط الجلسات  سيستفيد منها مرضى الفشل الكلوي والمراكز على مدى ثلاثة شهور  .
 وأشاد برويشد بالجهود التي يبذلها المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي الدكتور / هاني خالد العمودي ومتابعته المستمرة مع الجهات الداعمة والتعريف بما تقدمه المراكز من خدمة مجانية لمرضى الفشل الكلوي بمديريات حضرموت الوادي والمحافظات المجاورة .
وأعرب مدير عام مراكز الكلى بحضرموت الوادي عن شكره لمعالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور / ناصر محسن باعوم ومنظمة الصحة العالمية  موصول لمدير عام مكتب وزارة الصحة الدكتور / هاني خالد العمودي على تلك الجهود المبذولة لضمان استمرارية عمل المراكز في تقديم خدماتها لمرضى الفشل الكلوي  وتخفيف الأعباء على المتصدقين والداعمين لعمل وخدمات هذه المراكز المتمثلة بمؤسسة صلة للتنمية والقائمين عليها جزاهم الله خير الجزاء متمنيا مواصلة هذا الدعم في تلبية احتياجات المراكز الدوائية ومستلزمات الغسيل الكلوي لخدمة هذه الشريحة .

 * من  جمعان دويل


شاركنا بتعليقك