اخبار المهجر اليمني

تخرج الدفعة الأولى لدورة لمدربي الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية

الخميس 09 مايو 2019 09:37 مساءً القاهرة (عدن الغد ) خاص :


اختتمت اليوم في مركز يمن إيجيبت الدورة التدريبية T0T لمدربين الوحدة ألاقتصاديه بجامعة الدول العربية في القاهرة والتي أقيمت في قاعة المستثمرين العرب على مدى ستة ايام  من 28/4 .  

وقد أشرف على التدريب مجموعة من أفضل المدربين بالوطن العربي في  جامعة حلوان و  عين شمس الحائزين على شهادة  البورد العربي للتدريب، حيث شارك في هذه  الدورة   17 مشارك ومشاركة من عدة  دول عربية منها مصر واليمن وفلسطين  

جاء هذا البرنامج بالتعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية والخارجية المصرية.

وعلى هامش هذه الدورة  أوضح رئيس مجلس الإدارة د. عبد القادر احمد حيدر قال إن  تطوير المهارات  في  هذا ‏البرنامج التدريبي يأتي في إطار حرص المركز على تقديم البرامج النوعية والمتميزة التي تعزز الجوانب المعرفية والتدريبية والتعاون مع الجهات المتميزة في التدريب والتطوير وقد تم اعتماد 17 مشارك وقد وزعت في ختام هدا البرنامج الشهادات المعتمدة من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والخارجية المصرية .

كما تحدث  هدا البرامج  المدرب المعتمد  للبرد العربي للتدريب والاستشارات في جامعة عين شمس د/ توفيق عبده الفلاح مدير المركز ، أن هذا البرنامج التدريبي يهدف إلى تأهيل كوادر ‏متميزة تقود التدريب والتعليم والتطوير المستمر وتعد القادة والمدربين القادرين على الاستمرار في هذا العمل والحفاظ عليه وتنمية وصقل المهارات.

لذا المشاركين‏ في البرنامج كماء  قدم المتدربون بعض العروض الختامية لمشاريع التخرج والتي بموجبها تم  اعتمادهم كـمدربين معتمدين في مركز يمن إيجيبت للتدريب والاستشارات وتسليهم بطاقات العضوية وشهادات الاعتماد لجميع المشاركين في هذه الدورة المتميزة بكل المقاييس .

* من باسل الوحيشي



شاركنا بتعليقك