آراء واتجاهات
الاثنين 06 مايو 2019 05:03 مساءً

دكتورةبشرى..* *الف مبروك*

نعمان الحكيم

 

 

نبارك ونهنئ لابنتنا الدكتورة بشرى عوض دحه نجاحها ونيلها شهادة الماجستير في طب الاطفال من جامعة عدن الرائدة في هذا المجال الهام..

وتكون التهنئة بفرحة غامرة من الاب والام واخوان الدكتورة والاهل جميعافي الدرجاج بابين والمقاطرة بتعز..خاصة من الخال عبده غانم ابن المعلا المعروف.. ومني انا ومن الدكتور الصهير حيدره نصر الاحمدي..

فالف الف مبروك للدكتورة بشرى هذا التخصص المهم جدا في حياة الاسرة عموما والطفولة خصوصا..

ونحن التربويين في عدن نهنئ د.بشرى من ناحيتين..الاولى ان والدتها الاستاذة رجاء غانم ،كانت معنا من مؤسسي الدائرة السياسية بوزارة التربية والتعليم عام 1975م.. وكنامجموعة من زملاء عمل واخوة ورفاق.. الى ان تم احالتنا للمعاش قبل سنين..اما الثانية فان عوض الدحه

ابو الدكتورة ،فهو مساعد طبيب في القوات المسلحة في اليمن الديمقراطية وحتى الان.. وهو رجل خدوم ومتواضع وتجمعنا به روح الود والمحبة..وهذه روح اهل ابين بشكل عام والدرجاج بشكل خاص..ولا نستغرب ان تتوافق سجايا اهل المقاطرة مع سجايا اهل الدرجاج.. لان الله تعالى منحنا عقولا وقلوبا تفكر وتحب وتجمع مناطق الوطن الممزق على شكل اوطان مصغرة.. بعيدا عن السياسة المكروهة والمناطقية

 المقيتة..

سعداء نحن في المعلا.. وعدن.. واليمن، ان تكون الدكتورة بشرى مفخرة لاسرتها واهلها بعد رحلة كفاح ومثابرة لاسرة بسيطة وان تكون سندا لأحباب الله الاطفال ،في تخصص نعلق عليه الامال.. وبالتاكيد ستكون عند ظننا بها وثقتنا الكبيرة من نجاحها..ان شاء الله تعالى..

ورمضان كريم..


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2019