اخبار المهجر اليمني

الجالية الجنوبية في مدينة أورنج اباد الهندية تؤكد رفضها المطلق لما يُسمى " اتحاد طلاب الجنوب في أورنج أباد"

الأربعاء 01 مايو 2019 10:14 مساءً الهند ((عدن الغد)) خاص


اكدت  الجالية الجنوبية في مدينة أورنج أباد الهندية بأنّ الإنتخابات التي حصلت مساء اليوم في مدينة أورنج أباد تحت مسمى "اتحاد طلاب الجنوب في اورنج أباد(الهند) والتي على أساس أنها تمثِّل كل المحافظات الجنوبية في حين أنه وللأسف الشديد هناك بعض المحافظات تم استثاؤها لا أدري ماهو السبب في ذلك.....؟؟

واوضحت في بيان صادر عنها انه تم تشكيل هيئة إدارية وهيئة رقابية ولكن لو نظرنا إلى الأعضاء الذين تم اختيارهم لم يكن موفقاً لأسباب كثيرة منها :

١. إنّ هذا الإتحاد لم يكن توافقي بمعنى أن هناك بعض المحافظات الجنوبية لم تكن ضمن الخارطة المتفق عليها مثال على ذلك : عدن—حضرموت—المهرة وغيرها من المحافظات الجنوبية التي لم يتم إدراج اسماء منها كمرشحين ضمن الهيئتين..

٢. تم التصويت على الأعضاء المرشحين ليس وفقاً لما تتطلبه المصلحة العامة للإتحاد الجنوبي كما نريده ان يكون ولكن تم التصويت وفقاً لسياسة المناطقية والولائية فقط لاغير حتى أن آلية التصويت كانت وفقاً للمحسوبية والمناطقية وهذا ماهو حاصل بلا شك ولاريب ونحن متواجدون في قلب الحدث..

٣. تم التنسيق المسبق بين الأعضاء المرشحين مع من يرشحهم بطريقة سرية مخزية ومُعيبة وذلك من منطلق هذا الشعار " رشحني وبارشحك!!!!"

٤. لجأ البعض من المرشحين إلى إحضار أقربائه من أجل الحصول على مزيداً من الأصوات كي ينال الفوز..


وعليه ووفقاً لما ذكر آنفاً فإن ماحصل اليوم في مايسمى "اتحاد طلاب الجنوب في أورنج أباد" لم يمثل كل المحافظات الجنوبية بشكل صريح ونزيه..لذا فأننا نؤكد رفضنا رفضاً مطلقاً لهذا الاتحاد كونه لايمثلنا كونه اتحاد غير عادل وفقاً لما كان متفق عليه..

 

صادر عن الجالية الجنوبية في مدينة أورنج اباد (الهند)



شاركنا بتعليقك