اخبار المهجر اليمني

السفير مجور يلتقي بأمين عام الإتحاد الدولي للاتصالات ويناقشان أبرز الدعم لبلادنا

الجمعة 05 أبريل 2019 10:05 مساءً جنيف(عدن الغد)خاص:


ألتقى الدكتور / علي مجور - السفير والمندوب الدائم- اليوم بالسيد / هولين جاو- الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، وقدم السفير مجور شكر حكومه بلادنا للاتحاد الدولي للاتصالات على التزامهم بتقديم الدعم لوزراه الاتصالات وتقنيه المعلومات وذلك من خلال الدورات التدربيه التي سيتم تقديمها لكادر الوزارة في القاهرة (المقر الإقليمي للاتحاد). وأكد السفير مجور ان الحكومه اليمنيه تولي قطاع الاتصالات وتقنيه المعلومات اهتماما خاصا من منطلق حرصها وإيمانها بالدور الحيوي والهام لمنظومة الاتصالات في وقتنا الحاضر.
وجرى خلال اللقاء استعراض اعمال منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات والمقرر عقدها الأسبوع القادم في مدينه جنيف، حيث اكد السفير مجور ان الحكومه اليمنيه سوف تشارك بأهتمام عالي.
من جانبه أكد السيد/ جاو، ان الاتحاد الدولي للاتصالات سيواصل تقديم الدعم لتحسين منظومه الاتصالات وتقنيه المعلومات في اليمن، مشيرا الى ان الاتحاد سيعمل على ادراج خطط ومشاريع مستقبليه من شانها الإسهام في تحسين البنيه التحتيه للاتصالات في اليمن. وفي ختام اللقاء طلب الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات من السفير مجور تسليم رسالة الى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات.



شاركنا بتعليقك