اخبار المهجر اليمني

مكاتب الشهداء والجرحى في لحج والضالع وأبين تكرم المحلق العسكري بمصر

الجمعة 15 مارس 2019 01:38 صباحاً القاهرة (عدن الغد ) خاص :


كرمت مكاتب الشهداء والجرحى بمحافظات لحج والضالع وابين المحلق العسكري لسفارة بلادنا في جمهورية مصر العربية، اللواء ثابت عبد، اليوم الخميس،  بالعاصمة المصرية القاهرة، نظير جهوده تجاه الجرحى اليمنيين.

وقدم الشيخ سيف سعيد عبيد مدير عام مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة الضالع، للملحق العسكري شهادة تقديرية بأسم مكاتب الشهداء والجرحى في المحافظات الثلاث وبالتنسيق مع وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى، الاخ علوي النوبة، تقديرا وعرفانا للدور الكبير الذي لعبه عبد في خدمة جرحى الحرب في اليمن، ولجهوده في متابعة حالتهم الصحية وتقديم لهم كل الدعم والمساندة طيلة الفترة الماضية.

واكد سيف سعيد ان الجهود التي يقدمها اللواء عبد خدمة لجرحى بلاده في ظل الظروف الصعبة الراهنة، والتي تأتي بناء على توجيهات رئيس الجمهورية، المشير عبدربه منصور هادي، تعبر عن المسئولية العالية التي يتمتع بها الملحق العسكري،  وتعكس تقديره لتضحيات الجرحى، مثمنا له هذه الأدوار الوطنية والإنسانية ومتمنيا له مزيدا من النجاح.

وعبر اللواء عبد عن سعادته بالتكريم، مؤكدا بأنه لن يألوا جهدا في تقديم كافة الدعم والاهتمام بالجرحى اليمنيين في جمهورية مصر العربية، ومن  مختلف المحافظات اليمنية.



شاركنا بتعليقك