أخبار وتقارير

وزير في الشرعية : لتحرير الشمال يجب انتشال الجنوب من أوهامه

الاثنين 21 يناير 2019 02:44 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


أكد وزير في الحكومة الشرعية إن تحرير الشمال من المد الإيراني الحوثي يتعلق بالقدرة على انتشال الجنوب من الأوهام التي هو فيها .

وقال وزير النقل صالح الجبواني في تغريدة له، إن الجنوب تحرر في أشهر من المد الحوثي البغيض، وظل الشمال يقاتل لكن تحت تأثير وكبح عوامل جغرافية وتاريخية ونفسية وسياسية لذلك ظل النصر جزئياً..

وأشار الجبواني إلى أن إلحاق الهزيمة بمشروع الفقيه في اليمني يجب تحرير الجنوب من أوهامه، حيث قال :"المطلوب تحرير الجنوب من أوهامه لانتشال الشمال من تأثير تلك العوامل البغيضة لنستطيع إلحاق الهزيمة النهائية بمشروع دولة الولي الفقية في اليمن".

 

*من ناصر عوض لزرق


تعليقات القراء
361570
يا حجام | فاعل خير
الاثنين 21 يناير 2019
حجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب

361570
لو كان قالها وزير شمالي سنعذره و نفهمه و لكن هذا المرتزق المزعبق عبد الزلط!!!!!!! | فضل عبدالله احمد
الاثنين 21 يناير 2019
لو كان قالها وزير شمالي سنعذره و نفهمه و لكن هذا المرتزق المزعبق عبد الزلط!....ماله علاقة لا بالشمال و لا بالجنوب علاقته بالفلوس و بس

361570
انتشال الجنوب من اوهامه | ابو همدان الحارثي
الاثنين 21 يناير 2019
اولا الجبواني حاقد على الجنوب وشعبه همه الوحيد البحث عن الارتزاق الامر الثاني شعب الجنوب يناضل لاجل الاستقلال من النفوذ الشمال ووهذا لا رجعه عنه يا جبواني وستلفض الى مزبلة التاريخ انت واشباهك ممن ينتموا الاصل للجنوب وهم بلاصح خونه وطنهم

361570
دعه في أوهامه | سلطان زمانه
الاثنين 21 يناير 2019
يعني لو أوقظ من أوهامه فسيستكمل الشمال تحرره! الواقع والمنطق يقول أن المشروع الإمامي متشبث ومتحصن بالمناطق ذات الدروب الوعرة، بينما تم بسهولة انتزاع الأراضي المكشوفة منه. لا ينطلينّ عليك زعم التفوق عند هذا أو ذاك.

361570
الجنوب الحر قادم والهويه تستحق | ناصح
الاثنين 21 يناير 2019
دولة الولي فارضة نفسها وتحارب لأكثر من أربع سنوات بجيش دولة الجمهورية العربية اليمنية وأنت على علم مطلق أن عدم هزيمة هؤلاء يعود إلى القوات التي تدعي إنتمائها لشرعية لا تؤمن بها والغريب في الأمر أن دول التحالف العربي تاركتها في مأرب وحضرموت والمهرة تستنزفها ، أما الجنوب فقد تحرر بفضل اللَّه وأبنائه الذين ضحوا من أجله وطال الوقت أو قصر فالجنوب عائد بقوة بعد أن يتخلص من متأمريه. وما بنيَّ على باطل فهو باطل ولا دخل للجنوبيين بتحرير ما يسمى بالشمال .

361570
وزير الحمالة عفواً النقل | بن يحي
الاثنين 21 يناير 2019
مالك من اوهام التحرير فله رجال الوغى في الميدان . وبعد وهمك فلست افطن من ابن عمك حبتور رئيس حكومة الوهم المتوكلية. اثبت كفاءتك ومن صلب مهامك كمسؤول حكومي مساعدة محافظ شبوة لحل مشكلة نقل نفط منشاءة عرمه وكثر الله خيرك ويبعد الأوهام عنك وعن حكومتك الرشيدة.

361570
أقول للجبواني لن يتحرر الشمل ولصوص صنعاء في اوهام الجنوب | محمد سعيد
الاثنين 21 يناير 2019
الوزير الجبواني كل يوم يطلع لنا بتغريدة. انت عايش في اوهام علي محسن الأحمر وحميد عبدالله بن حسين الأحمر لن تحرر صنعاء واللصو الشرعية تفكيرهم في الجنوب تركو سكنهم وأهاليهم و عرضهم. للحوثين واتجهو للجنوب والله والله هده المرة سوف يثم ابادتكم جنوب 2015 ليس 1994. والأيام بيننا .


شاركنا بتعليقك