أخبار وتقارير

صحفي جنوبي:هذه الخطوة الوحيدة التي ستنهي الحرب

الجمعة 11 يناير 2019 10:50 مساءً عدن(عدن الغد)خاص:
ارشيفية


 

أكد رئيس تحرير صحيفة المرصد الجنوبية حسين حنشي ان قبول استقالة الرئيس هادي ستنهي الحرب القائمة في البلد.

وقال حنشي في منشور له : بالنسبة لي خطوة واحدة يفعلها اليمنيين والتحالف العربي وهي كفيلة بحسم الحرب عسكريا مضيفا:
ازاحة عبدربه منصور هادي بطريقة دستورية عن طريق مجلس النواب بقبول استقالته المقدمة التي لم يبت فيها وإزاحة علي محسن الأحمر وتقاعده ويجلسون بجانب بن علي التونسي بالمملكة وتعيين ضابط مقاتل في منصب رئيس الجمهورية شخصية شجاعة واستثنائية يصادم العالم وقراراته قبل صدام الحوثيين ويستخدم أسلوب الحوثيين لاجبار الكل على تفهم أسلوبه ويصادم حتى التحالف ويمضي .
وتابع حنشي:والله سيخلص الموضوع مثل ما خلصت حروب صعدة السابقة وينتهي هذا العذاب .
وأختتم الصحافي الجنوبي:اما بادوات فاشلة هربت ومستمرة في الهروب والنوم كحيوانات الكسلان بعيدا عن معارك البلد فلن تصلون لشيء سيفشلون كعادتهم ويفشلونكم .


تعليقات القراء
359737
يا عزيزي.. مجلس النواب منتهي الصلاحية منذ عشر سنوات.. والرئيس هادي منتهي الصلاحية منذ خمس سنوات !! | سعيد الحضرمي
السبت 12 يناير 2019
نعم، مجلس النواب منتهي الصلاحية منذ عشر سنوات، والرئيس هادي منتهي الصلاحية منذ خمس سنوات !! والمجلس منقسم إلى ثلاث فئات، واحدة حوثية يرأسها الراعي، وواحدة شرعية فاسدة يتضارب الشماليون مع الجنوبيين لرئاستها، وفئة جنوبية ضعيفة (لا تهش ولا تنش)، فكيف لمجلس هذه حاله، أن يتخذ أي قرار صائب وسليم ؟! والرئيس هادي لا يتواجد لا في عاصمته صنعاء ولا حتى في عاصمته المؤقتة عدن، بل ولا يتواجد في بلاده لأشهر وسنوات، وكل ما يدل على أنه حي إصداره لقرارات عجيبة لا تسمن ولا تغني من جوع، ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.


شاركنا بتعليقك