رياضة

ادارة نادي الشعلة بعدن تكرم سقراط قائد اللواء الثاني دعم واسناد

الخميس 10 يناير 2019 02:48 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


كرمت ادارة نادي الشعلة  الرياضي بقيادة رئيس النادي الكابتن/ محمد حسن ابو علاء ونائبه الشيخ/ سالم الوادي وبحضور الاخ/ اكرم السياري نائب رئيس النادي لشئون الاستثمار  والمقدم / لبيب العبد قائد شرطة النجدة بعدن وعدد من مسئولي النادي كرموا العميد/ محمد علي مهدي قائد اللواء الثاني دعم واسناد تقديرا للدعم الذي قدمه للنادي وهو يستعد لتمثيل الوطن في البطولة العربية للكرة الطائرة بتونس ولبطولة طيران بلقيس لكرة القدم بعدن.

وثمنت ادارة نادي الشعلة الرياضي الدعم الرائع الذي قدمه العميد/ محمد علي مهدي( سقراط) للنادي في وقت لا يخفى على احد الاوضاع الصعبة التي يعيشها النادي مقابل ما تحتاجه الالعاب من صرفيات كبيرة لا تستطع الاندية تحملها بدون تدخل ودعم الجهات المختلفة ..

واكد ابو علاء رئيس النادي في حفل التكريم تقدير كل ابناء نادي الشعلة قيادة وقواعد للقائد/ سقراط لما قدمه من دعم سخي للنادي سيضل محفورا في نفوس كل الشعلاويين وفي تاريخ النادي الذي لم ولن ينسى داعميه ..

من جانبه فقد عبر القائد/ محمد علي مهدي عن شكره لادارة النادي الشعلاوي لهذا التكريم ومن شخصيه كبيرة ونجم كبير اسمه / ابو علاء افضل هداف انجبته اليمن على الاطلاق وليس فقط مدينة البريقة..

مؤكدا سعادته بالوقوف مع هذا النادي الكبير واستعداده لتقديم كل ما يلزم تقديمه لنادي الشعلة العريق بما يمكنه من الاستمرار في انشطته والمنافسة على افضل المراكز باذن الله.

 

*من محمد النعماني



شاركنا بتعليقك