رياضة

منتخب عدن المدرسي يواصل استعداده لخوض غمار بطولة المحافظات

الأربعاء 09 يناير 2019 11:55 مساءً خاص
تشكيلة المنتخب في مباراة اليوم


واصل منتخب محافظة عدن المدرسي ، استعداده لخوض غمار منافسات بطولة المنتخبات التي تقام خلال الفترة من 7 - 12 يناير ، بمشاركة 4 منتخبات وتنظمها إدارة الانشطة في وزارة التربية والتعليم.
مشوار الإعداد الذي يقام برعاية قيادة المكتب ممثلة بالاستاذ محمد الرقيبي ن ومن خلال متابعة جادة لادارة الانشطة ، خاض فيها المنتخب الذي يقوده فنيا الكابتن محمد فؤاد بمساعدة الكابتن ريمون حسام والإداري عفيف الحبشي .. ويشرف عليه الكابتن علي الكيلة خاض مباراتين مع ناشئي التلال وشمسان ، خلال يومي الثلاثاء والاربعاء .. فتعادل في الاولى بهدف لمثله  في الثانية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف ، ليكون في مساحة طيبة من قدرة خوض مباريات البطولة التي تنطلق الاحد بأقامة مباراتين صباحيتين على ملعبي ناديي المنصورة
والوحدة.
لقاء ناشيئ شمسان الذي اقيم عصر الأربعاء حضره مدير إدارة الأنشطة خالد هيثم ونائبه احمد الجرموزي ورئيس قسم النشاط الرياضي سامي الحريبي .. وتم لقاء خاص باللاعبون تحدث فيه مدير الانشطة للاعبون ، عن اهمية التواجد والمشاركة في هذه الفعالية التي تجمع منتخبات ابين ولحج والضالع .. كما طلاب لاعبي المنتخب ببذل الجهود التي تضمن مشاركة ناجحة للمنتخب الذي يمثل محافظة رائدة على مر السنوات في ممرات الأنشطة.
واشار "هيثم" في حديثه إلى أن الجميع مطالب بالألتزام بسلوكيات وفقا لما تقتضيه روح الإبداع في الفعاليات الطلابية التي تحمل كثير من الأهداف التي يراد بها تنمية مهارات وشخصية الطالب ليضع نفسه في سكة مفتوحة لكسب الخبرات المساعدة في تطوير ما يمتلكه.
واكد "هيثم"  أن مدير عام مكتب التربية والتعليم الاستاذ محمد الرقيبي ، حريص على التعاطي المسؤول ، مع المنتخب ومشاركته ويسعى جاهدا الى تسهيل كثير من الامور المتعلقة بخصوصيات الاعداد للوصول إلى البطولة بروح عالية تساهم في نيل ما نتمناه في المباريات.

يذكر أن المنتخب سيخوض ثلاث مباريات متتالية " الاحد - الاثنين - الثلاثاء" وفقا لنظام البطولة.



شاركنا بتعليقك