اخبار المهجر اليمني

باحبيب يلتقي المديرالعام للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات بتونس

الخميس 03 يناير 2019 08:18 مساءً تونس(عدن الغد ) خاص :


التقى سعادة سفير بلادنا لدى تونس عبد الناصر باحبيب اليوم الخميس بالمدير العام للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات محمد بن عمر بمقر المنظمة بتونس .

وبحث سعادة السفير باحبيب مع المدير العام للمنظمة التابعة لجامعة الدول العربية أوجه التعاون المشترك وسبل تعزيز التنسيق والتواصل مع بلادنا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وأكد باحبيب على أهمية إشراك بلادنا في مختلف برامج المنظمة مطالباً بتوفير الفرص للمختصين اليمنيين خاصة في مجال التدريب والتأهيل والانضمام لورش العمل التي تتبناها المنظمة بما يعزز الخبرة والكفاءة في هذا المجال الحيوي الهام .

وأطلع سعادة السفير باحبيب مدير عام المنظمة على آخر التطورات والمستجدات في الساحة اليمنية منوهاً إلى جهود الحكومة في تعزيز الاستقرار ودعم سبل السلام وفق المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمها القرار 2216 لافتاً إلى ما بذلته الحكومة لإنجاح اتفاق استوكهولم مقابل ما تقوم به مليشيات الحوثي الانقلابية من تعطيل لهذا الاتفاق وغيره وما تقوم به من جرائم مستمرة بحق الشعب اليمني  .

من جانبه ، أبدى المدير العام للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات محمد بن عمر استعداد المنظمة لتعزيز التواصل والتنسيق من خلال السفارة اليمنية بتونس في مختلف برامج المنظمة لاسيما في مجال التدريب والتأهيل للكوادر اليمنية منوهاً إلى دور اليمن في تأسيس هذه المنظمة العربية .

وعبر مدير عام المنظمة عن تضامنه مع الشعب اليمني متمنياً أن يتحقق السلام والأمن والاستقرار لليمن في أقرب وقت ليعود للعب دوره الريادي المعهود .

 


شاركنا بتعليقك