اخبار المهجر اليمني

المهندس النوبي يقدم ورقة ضمن فعاليات مخيم الشباب العربي الجديد ببيروت

الجمعة 28 ديسمبر 2018 11:33 مساءً بيروت(عدن الغد ) خاص :


قدم المهندس خليل سعيد النوبي مستشار مدير عام مديرية مدينة المكلا روقة عمل بعنوان تحديات العمل التطوعي والإبداع ضمن فعاليات مخيم الشباب العربي للتطوع والإعلام الجديد المقام في العاصمة اللبنانية بيروت.

 واستعرض المهندس النوبي جملة من التحديات التي تواجه الشباب للقيام بالأعمال التطوعية في اليمن عامة وحضرموت خاص خصوصا في الفترة الأزمة الراهنة التي يمر بها اليمن ، مؤكد أن عزم الشباب وأيمانهم بأهمية العمل التطوعي تغلبوا على كثير من تلك العوائق والتحديات.

وكما استعرض المهندس النوبي مبادرة شباب السلام للتطوع والإبداع التي أقيمت بمحافظة حضرموت مقدما بعض المقاطع المرئية عن الأعمال التطوعية التي نفذها الشباب عبر هذه المبادرة والتي لقيت استحسان الحضور .

وفي تصريح له أكد المهندس خليل النوبي أن مبادرة السلام ستنفذ قريبا مسابقة أنامل الإبداع للاهتمام بالمبدعين في جوانب مختلة منها الرسم الوخط العربي والتصوير الفوتوغرافي.

ويأتي مخيم الشباب العربي للتطوع والإعلام الجديد برعاية من دولة رئيس الوزراء اللبناني السيد / سعد الحريري و الاتحاد العربي للعمل التطوعي وكذا مبادرة عروبتي وتنظيم جمعية متطوعون بلاحدود والاتحاد الدولي للمواقع الإلكترونية I.U.W.



شاركنا بتعليقك