اخبار المهجر اليمني

بالزي الحضرمي الأصيل .. المهندس النوبي ممثلا لليمن بمخيم الشباب العربي للتطوع والإعلام الجديد بالعاصمة اللبنانية بيروت

الجمعة 28 ديسمبر 2018 02:51 مساءً بيروت(عدن الغد)خاص:


شارك المهندس خليل سعيد النوبي مستشار المدير العام لمديرية مدينة المكلا لشئون الشباب ممثلا عن الجمهورية اليمنية في المؤتمر العربي الدولي للتطوع والإعلام الجديد والذي يقام بالعاصمة اللبنانية بيروت بحضور 60 مشاركا من الشباب من مختلف البلدان العربية والخليجية المشاركة.

يهدف المخيم إلى دمج الناشطين والناشطات في العمل التطوعي مع المتغيرات الإيجابية الحاصلة بالعالم التي تهدف الى اشراك الشباب في عملية التنمية وتبادل الخبرات وقبول الإختلاف في ظل إنتشار وتوسع ظاهرة الإعلام الجديد.

سيشهد برنامج المخيم بنسخته الثانية العديد من ورشات التدريب والتطبيقات العملية التي يستفيد منها المتطوع ، وسيتم تنظيم مبادرات تطوعية ميداينة متزامنة مع أعمال المخيم.

يأتي هذا المخيم برعاية من دولة رئيس وزراء لبنان السيد / سعد الحريري والإتحاد العربي للعمل التطوعي ومبادرة عروبتي تنظيم جمعية متطوعون بلاحدودو – لبنان والإتحاد الدولي للمواقع الإلكترونية I.U.W .

حضر إفتتاح المخيم عدد من الشخصيات البارزة النائب الأستاذ سامي أحمد فتفت عضؤ البرلمان اللبناني ممثلا عن رئيس الوزراء اللبناني والدكتور رياض عيسى رئيس جمعية متطوعون بلاحدود والأستاذ يوسف السويدي الأمين العام للاتحاد العربي للعمل التطوعي والأستاذ وليد العريان مدير تنفيذي للمبادره عروبتي الدولية.

الجدير ذكره أن المهندس خليل النوبي يعتبر الوحيد المشارك من دولة اليمن يرافقه عبدالله حسن باسواد.



شاركنا بتعليقك