اخبار المهجر اليمني

نائب رئيس مكتب شؤون حجاج اليمن يناقش ترتيب موسم الحج 1440 هجرية مع فريق العمل بالوزارة.

الجمعة 28 ديسمبر 2018 01:21 صباحاً مكه ( عدن الغد ) خاص


 

ناقش الشيخ / مختار الرباش نائب رئيس مكتب شؤون حجاج اليمن وكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة مع الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة الاستاذ / طارق القرشي ومدراء عموم الادارات بقطاع الحج والعمرة الترتيبات اللازمة لموسم الحج 1440 هجرية والبدء بالاجراءات اللازمة .

وأشار الرباش أن اللقاء يأتي بعد الانتهاء من اللقاءات التشاورية مع وزارة الحج السعودية والجهات ذات العلاقة بالحج لمناقشة جميع الاتفاقات والترتيبات الموقعة لرفع تقرير نهائي لمعالي وزير الاوقاف والارشاد القاضي الدكتور احمد عطية للبدء باصدار التعاميم والضوابط الخاصة بترتيب موسم الحج القادم 1440 هجرية.

وأكد الرباش أن وزارة الاوقاف والارشاد حريصة كل الحرص بتوفير جودة الخدمات لحجاج بيت الله الحرام ، وتجاوز أي قصور رافقت موسم الحج المنصرم.

شاكرا" جهود المملكة العربية السعودية ملكا" وحكومة" وشعبا" ودورهم الفاعل في تذليل كل الصعاب التي تواجه وزارة الأوقاف والارشاد .

كما أثنى على جهود قيادة وزارة الاوقاف والارشاد ممثلة في القاضي الدكتور احمد عطية ، وسعيه الحثيث من اجل تسخير كل الامكانيات المتاحة لينعم الحجاج اليمنين بالراحة ويكملوا مناسكهم بكل سهولة ويسر .


تعليقات القراء
357141
[1] شكوى من المطحونين والمظلومين في الارض الاخوه المتقاعدين في عدن على مكاتب البريد في عدن والقلوعه لابنهم معين عبدالملك رئيس الوزراء اليمني | الاخوه المتقاعدون في عدن
السبت 05 يناير 2019
شكوى من المطحونون والمظلومين في الارض الاخوه المتقاعدين في عدن لابنهم رئيس الوزراء معين عبدالملك نستلم عانه وبيستين معاش شهري بعد خدمه 35 سنه ومعظمنا كبار في السن والوقفه والجلسه لنا متعبه جدا وكل مسسوؤلين وموظفين مكاتب بريد عدن يتعبوننا ويتعاملون معنا


شاركنا بتعليقك