أخبار وتقارير

البخيتي ناصحاً جلال الرويشان: لا عذر لك اليوم وأنت في السويد حرّاً.. إرمي الحوثيين قبل أن يرموك

الجمعة 07 ديسمبر 2018 12:02 صباحاً عدن((عدن الغد)) خاص:


انتقد الكاتب والسياسي علي البخيتي، مشاركة اللواء جلال الرويشان، ضمن وفد الحوثيين التفاوضي، بالرغم من إدراكه أن القرار بيدهم وليس بيده من الأمر شيء.

وخاطب البخيتي، في حسابه بموقع "تويتر"، جلال الرويشان قائلاً: "ما الذي تفعله يا جلال الرويشان في السويد؟، وأنت ابن الأسرة الجمهورية من رأسها حتى أخمص قدميها؟".

واستطرد البخيتي مخاطباً الرويشان: "هل تزعم أن لك قرار في المشاورات؟؛ أنت تعرف وقبيلتك واولاد عمك والجمهورية بأكملها أنك كاذب لو قلت أنك صاحب قرار؛ إذا كنّا وجدنا لك عذر بصنعاء فلا عذر لك اليوم في السويد لأنك بت حراً".

وقال: "والله يا جلال الرويشان لو تشعل أصابعك العشرة للحوثيين؛ ما أنت ومحمد شقيقي وأبو راس والراعي والبقية بنظرهم إلا أداة رخيصة يستخدمونها؛ وعندما تنتفي الحاجة لك سيرموك؛ وسيعقبك في عملك أتفه حوثي سلالي لا يملك حتى شهادة سادس؛ فقط لأن اسمه ينتهي بوصلة دَجَل من مثل (شرف الدين)".

وأكد أن لدى جلال الرويشان فرصة ليرمي الحوثيين قبل أن يرموه، مضيفا: "كم أشعر براحة ضمير وفخر أني تركتهم وعارضتهم في عز قوتهم؛ عندما اقتحموا منازل قادة حزب الاصلاح ومنزل حميد الأحمر في الأصبحي؛ وقلت في نفسي سيأتي دوري وان كنت معهم؛ فمن يفعل هكذا بالمنازل والنساء لا يملك قيم ولا أخلاق".


تعليقات القراء
353323
هذا أحقر المرنزقة | لالارت
الجمعة 07 ديسمبر 2018
هذا أحقر المرنزقة

353323
جد الكلاب واحد ,,, (وش سر اهتمام بن لزرق للبخيتي! قاطعوا عدن الغدر ؟) | حبتووور
الجمعة 07 ديسمبر 2018
فعلا جد الكلاب واحد,,, تتوقعون هذا البوق كازانوفا الدحابشه بالاردن بيترك اخوه بوق صنعاء وقت الله الله, الزيود هذه نمط حياتهم الاب مؤتمري والام اصلاحي والولد حوثي واخوه مغترب يحول الفلوس وخالهم في عدن خليه نائمه وعمهم مع الشرعيه والظفر مايطلع من اللحم وبن لزرق في نظرهم مجرد مهرج مرتزق رخيص مثله مثل القمع وباقزقوز وباجيل,,, قااااطعوا عدن الغدر ولازم نبحث عن صحيفة جنوبية نزيهه يرأسها رجل نزيه غيور.


شاركنا بتعليقك