أخبار المحافظات

غسان شيخ يلتقي بالكادر الطبي لمستشفى زنجبار

الخميس 06 ديسمبر 2018 11:30 مساءً ابين (عدن الغد ) خاص :


التقى مدير عام مديرية زنجبار صباح اليوم في مستشفى زنجبار بالكادر الطبي للمستشفى للإطلاع على مطالبهم وذلك عقب قيامهم بتنفيذ وقفة احتجاجية وإيقاف العمل في بعض أقسام المستشفى منذ يوم أمس .

وأستمع مدير عام مديرية زنجبار من بعض الأطباء والفنيين العاملين في المستشفى إلى الأسباب التي دفعتهم إلى إيقاف العمل وتنفيذ الوقفة الاحتجاجية مؤكداً على ضرورة استمرار العمل في المستشفى واستقبال المرضى وتقديم الرعاية الصحية لهم وسيتم حل جميع الإشكاليات ورفع المظالم .

وقال شيخ: إن كانت المطالب مشروعة فنحن سنكون معها ولن نتخاذل في الدفاع عن مطالبكم وتنفيذها ولكن يجب عليكم الإطلاع بمهامكم وعدم الإخلال بها أو التقصير لكي تقومون بتأدية رسالتكم السامية في خدمة المرضى ونحن بدورنا سنذلل كل الصعوبات ونزيل أي عراقيل قد تعترض عملكم وأثنى على جهود العاملين بالمستشفى بالإمكانيات المتاحة وبرغم الصعوبات التي تواجه عملهم .

وأكد العاملين بالمستشفى حرصهم الكامل على عدم إيقاف العمل وتقديم الخدمات للمواطنين والمرضى بالمديرية وتحمل المسؤولية الأخلاقية وأنهم على ثقة بقيادة السلطة بالمديرية وكذلك قياد السلطة بالمحافظة بانهم سيلبون مطالبهم المشروعة مطالبين التعامل بحزم مع كافة القضايا المطروحة ووقف أي إختلالات .

* من محمد صالح عبدالرحمن



شاركنا بتعليقك