أخبار عدن

مدير مكتب الصحة البريقة يستقبل ممثل منظمة أطباء العالم (MDM)

الخميس 06 ديسمبر 2018 10:33 مساءً عدن(عدن الغد) الخضر قاسم


 

استقبل الدكتور فهد عبدالقوي العلوي -مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية البريقة - ممثل منظمة أطباء العالم (MDM) الدكتور احمد انشر، الاربعاء الموافق 5/ 12/ 2018م، والذي رافقه في جولة تغقدية لمركز عمران الصحي، وخلال تفقدهم طافا في اروقة المركز الصحي وتعرف ممثل المنظمة على نوع ومستوى الخدمات التي يقدمها المركز الصحي للمواطنين بمنطقة عمران الساحلية، من ثم استمع مدير الصحة البريقة لممثل المنظمة لكيفية تدخل المنظمة وامكانية مساعدتها في دعم المركز الصحي، الذي هو بحاجة ماسة للدعم والاهتمام، كونه المركز الصحي الوحيد والقريب لاهالي تلك المناطق النائية، ويعمل بخدمات متواضعة وبسيطة، ويواجه صعوبات جمة في تقديم الخدمات للمواطنين، هذا ما اكده مدير المركز الاخ هادي عوض هادي في شرحه المفصل اثناء استقباله لمدير مكتب الصحة ومدير منظمة اطباء العالم، آملا ان يجدوا لمعضلتهم الصحية حل، للارتقاء بهذا المركز الهام.
من جانبه أكد ممثل المنظمة الدكتور احمد انشر امكانية دعم هذا المركز الصحي والتدخل مباشرة لرفده بمستلزمات طبية بالتنسيق مع مكتب الصحة في المديرية والمحافظة ، حسب امكانية المنظمة وخاصة في برامج الصحة الانجابية والتحصين والتغذية ،وكل ما يتعلق بهذه البرامج من كادر وادوية وغير من المستلزمات الطبية ، مثمنا في الوقت نفسه على الجهود المبذولة من قبل القائمين على المركز الصحي، ومسؤولي مكتب الصحة في المديرية ممثلة بالدكتور فهد العلوي .
بدروه عبر مدير مكتب الصحة بالمديرية د. فهد العلوي عن سعادته بزيارة المنظمة للمديرية ولمركز عمران الصحي، وتأتي هذه الزيارة مزامنة مع برنامج النزول الميداني الدروي لمكتب الصحة البريقة لعدد من المجمعات والمراكز الصحية بالمديرية ، شاكرا في ختام حديثه القائمين على قطاع الرعاية الصحية وتنسيقهم المستمر ممثلا بمديرها العام الدكتور محمد مصطفى راجمنار ، وبدعم ورعاية مكتب الصحة عدن ومديرها الدكتور جمال خدابخش، الذي لم يأل جهدا في متابعة وتحسين كل ما يتعلق بتحسين الوضع الصحي في المديرية وعموم المحافظة .
رافق الزيارة مدير عام الرعاية الصحية د. راجمنار، والاخ عوض علي حيدرة العولقي مدير برنامج التغذية بالمحافظة والدكتور سامح مرافق ممثل منظمة اطباء العالم



شاركنا بتعليقك