رياضة

منتخب المنصورة طرف أول في نهائي الدوري المدرسي لمديريات عدن

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 04:50 مساءً خاص
منتخب المنصورة


واصل لاعبي منتخب المنصورة المدرسي ، مشوارهم صوب اللقب ، بعدما حققوا فوزا مثيرا على منتخب خور مكسر في نصف نهائي البطولة المدرسية لمنتخبات التعليم الثانوي لمديريات عدن ، لذي ينظمه إدارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم محافظة عدن برعاية الهلال الاحمر الإماراتي .
المبارة التي احتضنها ملعب لفقيد حسين باوزير  صباح اليوم ،جاءت في مستوى رائع جدا ، حيث قدم المنتخبين ـ أداء قويا جداً ، حفل الكثير من القدرات والأنضباط وصناعة اللعب المجدي الذي صنع الخطورة منذ البداية ،فلاعبي المنتخبين قدما الصورة الممية لطبيعة الابداع الطلابي وكيف تحتضنها الانشطة المردسية . فكانت شباك خور مكسر تستقبل الأسبقية لمنتخب المنصورة ، ولم تمر دقائق الا ومنتخب خور مكسر يستعيد وضعه بهدف التعديل من تسديدة أكثر من رائعة.
معادلة النتيجة رفع نسق الملعب ، بمحاولات جادة وأداء متكافئ ، صنع حالة مرتفعة في تحركات لاعبي المنتخبين ، فصنع كل منتخب الكثير من الاحداث باتجاه مرمى خصمه ودفاعاته .. فتكرر الحضور والاتقتراب من لشباك ، بقوة هجومية لافتة في كلا المنتخبين .. فعاد المنصورة للتعديل ، ثم كان لاعبي خور مكسر يعودون حضورهم القوي بتعديل النتيجة مرة اخرى .. ليدخل الفريقين في صراع وسباق للوقت ، في حصة اللقاء
الثانية ، فتكررت المحاولات ونجح لاعبي منتخب المنصورة من خطف هدف الفوز في الأوقات
الاخيرة ، ليكونوا أصحاب الفوز وبلوغ نهائي البطولة ـ في أنتظار الفائز صباح اليوم على ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة حيث يلتقي منتخب المعلا والبريقة.
سجل للمنصورة - مصطفى عبدالقادر ، سعيد محمد زين ، عمر سمير .. وسجل لخور مكسر ،عمر بشير الجاوي وابراهيم رمسيس حامد .
ادار اللقاء طاقم تحكيم لحجي بقيادة عبدالله النعج.
نهائي البطولة حدد له عصر يوم الثلاثاء القادم على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا.



شاركنا بتعليقك