رياضة

رئيس اتحاد الكرة الطائرة يبارك نجاح مهرجان المهرة الدولي الأول للشطرنج

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 01:25 مساءً عدن(عدن الغد)خاص:


بارك رئيس اتحاد الكرة الطائرة محسن أحمد صالح نجاح مهرجان المهرة الدولي الأول للشطرنج الذي أقيم برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت في الفترة من 21- 30 نوفمبر.

وقال محسن أحمد أن مهرجان المهرة الدولي الأول للشطرنج للفترة من 21 30 نوفمبر التي تأتي ضمن احتفالات قيادتنا السياسية وشعبنا بالذكرى 51 للاستقلال الوطني والتي تقام بدعم ورعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري.

وتعتبر مرحلة متقدمة وجديدة في العمل الرياضي بالمناطق المحررة وإثبات رائع على أن الرياضة والرياضيين  هم حاملي مشعل التغيير وحل الأزمة وإثبات انه بلادنا تسير في الطريق الصحيح.

وأضاف "وبعد الجهود الكبيرة العظيمة التي بذلت من قيادة وزارة الشباب والرياضة بعدن بقيادة الوزير الشاب الرائع نايف البكري والتي بدأت من الصفر بإقامة البطولات النشاطات الداخلية في إطار المحافظات وبين المحافظات  ابتداء من عدن واحد إلى أولمبياد الناشئين إلى بطولة المحبة والسلام .

وواصل " هاهي المرحلة الجديدة وهو أقامة بطولات يشارك فيها لاعبون من الخارج دولية إثبات  لاستتباب الوضع وعدم الانصياع للدعايات والإعلام المضاد مهرجان المهرة الدولي الأول.

حقق نجاحا وتنافس طيبآ وخطوة رائعة وبالتأكيد ستلحقها خطوات أخرى من اتحادات رياضية وبدعم وزارة الشباب والرياضة لإستضافة بطولة عربية آسيوية بالاعوام القادمة.






شاركنا بتعليقك