رياضة

عدن: الشعلة يتوّج ببطولة كرة اليد على حساب التلال

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 11:30 صباحاً عدن(عدن الغد)خاص:


توّج نادي الشعلة بطلاً لبطولة المحبة والسلام لكرة اليد لأندية عدن للاعبين مواليد العام 2000، والتي نظمها فرع اتحاد اللعبة في المحافظة، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة.

وجاء تتويج الشعلة للبطولة بعد فوزه في آخر مواجهات دور الإياب التي جمعته بضيفه التلال على ملعبه في مدينة البريقة بنتيجة 22 هدفاً مقابل 14.

وشهدت المباراة أداءً جيداً من الفريقين، وكانت حافلة بالإثارة والتشويق في أغلب فتراتها، مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض الذي تمكنوا من إنهاء شوط المباراة الأول متفوقين بنتيجة 9 أهداف مقابل 4.

وتواصل الأداء الجيد في الشوط الثاني، وشهدت بدايته أفضلية لـ التلال الذي اقترب من تعديل النتيجة في أوقات كثيرة، في حين كان الأداء الثابت دفاعاً وهجوماً أبرز ما ميز الفريق الشعلاوي، الذي تمكن من حسم الشوط لمصلحته بنتيجة 13 هدفاً مقابل 10، والمباراة بنتيجة نهائية 22 هدفاً مقابل 14، ليتوّج بطلاً للبطولة، ويتأهل بمعية وصيفه التلال لنهائيات أبطال المحافظات ضمن تجمع الحوطة.

وعقب انتهاء المباراة، قام رئيس فرع اتحاد كرة اليد في المحافظة، صائب سلام، ومعه نائب رئيس نادي الشعلة سالم الوادي، بتسليم لاعبي الشعلة كأس البطولة والميداليات الذهبية، ولاعبي التلال الميداليات الفضية.







شاركنا بتعليقك