اخبار المهجر اليمني

الجفري يطلع على اوضاع الطلاب اليمنيين الدارسين في المعاهد والجامعات الماليزية

الخميس 22 نوفمبر 2018 04:19 مساءً كوالالمبور(عدن الغد)سبأ نت:


اطلع وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات الدكتور مازن الجفري،على اوضاع الطلاب اليمنيين الدارسين في المعاهد والجامعات الماليزية.

و اكد وكيل وزارة التعليم العالي خلتال لقائه،اليوم،مسؤول الشؤون السياسية بالسفارة اليمنية في ماليزيا المستشار امين الهمداني والمستشار الثقافي المساعد نشوان السلامي،حرص القيادة السياسية على عدم تأخير صرف مستحقات الطلاب ورسومهم الدراسية والانتظام في صرفها رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا بسبب انقلاب مليشيا الحوثي على الشرعية وما تسببت من اوضاع صعبة.

واشاد الجفري بجهود السفارة اليمنية في ماليزيا ممثلة بالسفير الدكتور عادل باحميد والملحقية الثقافية ممثلة بالمستشار الدكتور عبدالله الذيفاني في التعامل مع القضايا الطلابية وكذلك الجهود التي يبذلها الطلاب في الرقي بمستواهم التعليمي الذي ينتظر الوطن عودتهم لبناءه.

كما التقى الجفري ومعه المستشار الثقافي المساعد بماليزيا باتحاد الطلاب اليمنيين وممثلين عن الهيئة التأسيسية لطلاب اليمن في الخارج ورابطة موفدي الجامعات اليمنية ،وناقش معاهم كافة القضايا والمشاكل التي تواجه الطلاب المبتعثين وغير المبتعثين خاصة في ظل الظروف التي تواجهها بلادنا بسبب الانقلاب .



شاركنا بتعليقك