رياضة

الرقيبي .. نبحث عن مسار متجدد نرافق به إبداعات طلابنا ... غدا.. إدارة الانشطة المدرسية بعدن تدشن خارطة فعاليات عامها الجديد

الأحد 11 نوفمبر 2018 04:40 مساءً خاص
مدير مكتب التربية والتعليم محافظة عدن - محمد الرقيبي


تحتضن مديرية التواهي صباح غداً ، فعاليات الكرنفال الطلابي الذي تقيمه إدارة الانشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم محافظة عدن ، وتنفذه مدارس التواهي ، تدشينا لفعاليات العام الدراسي 2018 - 2019م - برعاية كريمة من الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال " السنابل".
الحدث الذي يلامس أمنيات الذهاب بالانشطة لتكون مرافقة لأبداعات طلاب وطالبات مدراس عدن ، وفقا ـ لما تقتضيه مناشطهم في شتى المجالات ، ياتي في مساحة من الحرص الذي تبتنه ادارة الانشطة ومديريها خالد هيثم ورؤساء أقسامها ، وفقا للخطة الموضوعة والتي يراد بها تنفيذ فعاليات العام الدراسي لانشطة القسم الرياضي ، الثقافي ، الكشفي ، الفني ، الموهوبين ،البيئي ، الكشافة ، المرشدات".
الاستاذ محمد عبدالرقيب عبدالرحمن مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة عدن ، أكد قيمة الفعالية واهميتها ودروها المحوري لشحذ الهمم ووضعها في مساحة جامعة لكل اطراف منظومة الأنشطة في المحافظة ، لتبني أدوار استيعاب مواهب طلاب وطالبات مدارس محافظة عدن ، لتقدم هويتها وشكلها الجميل لذي عرفت به منذ سنوات طويلة.
واضاف : لدينا قدرات طيبة ورائعة في ممرات مهمات الانشطة .. لهذا نضع كل لمعطيات حيث يفترض ، وبالقرب من مساحاتهم ومناشطها ، انطلاقا من قيمتها ودورها في تنشيط الذهن ليكون في سكة موازية لما تيلقاه في الحجرة الدراسية ـ وفقا لعلاقة لا تنفصل .. وهانحن اليوم نقدم صورة طيبة في المهرجان لذي بذلت فيه جهود كبيرة من طاقم العمل في ادارة الانشطة وادارة التربية والتعليم في التواهي ومدارسها وطلابها ومعلميها.
واختتم الرقيبي بالقول : هي رسالة من عمق عدن وتاريخها ، نستعيد بها بعض ما فقدناه واصبحنا في حاجة ملحة لها ، لنحكي للأجيال الجديدة تاريخ طويل لا شبيه له ، قدمه أباءهم
بقدراتهم وما يمتلكوه من ثقافة تمهنهجت لها المؤامرات وأبعدتها عن مسارها.. كل التقدير لشركة السنابل لدورها ودعمها الدائم .. والشكر لإدارة الانشطة وربانها خالد هيثم ، وقائد العرض احمد الجرموزي ورؤساء الاقسام ولمديرية التواهي وروحها التي ستقدم العمل ولكل من ساهم وقدم العمل الذي سيكون في بصورة لائقة تنتسب ألى عدن.



شاركنا بتعليقك