رياضة

صيرة يفوز بثلاثية على خورمكسر في بطولة عيد الاستقلال لقدامى مديريات عدن

الأحد 11 نوفمبر 2018 04:26 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


تحت رعاية مدير عام مديرية خورمكسر ناصر الجعدني انطلقت عصر أمس على ملعب المعهد التجاري بخورمكسر بطولة قدامى لاعبي الفرق الشعبية بمديريات عدن بمناسبة عيد الجلا 30نوفمبر المجيد، بمشاركة 12 فريق، وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب.

وقد قسمت الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى خورمكسر، صيرة، الشيخ عثمان، عدن، والمجموعة الثانية القاهرة، النجوم،العنبري المنصورة، جلا خورمكسر  والمجموعة الثالثة سراري دارسعد، برهومي القلوعة، صمدي صيرة، المعلا.

وحدد سن لاعبي الفرق المشاركة ممن تجاوزوا سن الاربعين عاما، وشكلت لجنة للإشراف على البطولة برئاسة الكابتن عبدالله عوض وعضوية ابو قاسم الباخشي وفتحي العوذلي.

وقد جرت عصر أمس مباراة افتتاح البطولة والتي جمعت فريقي منتخب صيرة وخورمكسر في لقاء رائع قدم لاعبي الفريقين لمحات كروية جميلة، خاصة لاعبي صيرة الذي تناقلوا الكرة بكل فن واناقة وسيطروا على مجريات اللعب خلال شوط المباراة الأول الذي انتهى سلبي النتيجة.

ولكن في شوط المباراة الثاني عزز منتخب صيرة  سيطرته على اللعب وتمكن منتخب صيرة من تسجيل هدف السبق عبر لاعبه فوزي بدر بعد متابعة تسديدة زميله قاسم الخلاقي، وحاول فريق خورمكسر الوصول إلى شباك صيرة بعدة محاولات عبر مهاجمه عبدالجبار عباس لم يكتب لها النجاح، ويضيف اللاعب المتميز في صفوف منتخب صيرة قاسم الخلاقي هدف ثاني لفريقه، مما زاد من صعوبة المهمة أمام لاعبي خورمكسر بقيادة عبدالله عوض.

وزاد حماس لاعبي صيرة بنزول مختار محمد حسن الذي اعطى دفعه للفريق ويساهم في تسجيل  الهدف الثالث الذي سجل عبر اللاعب فوزي بدر، وكانت هناك محاولات لفريق خورمكسر لتقليص النتيحة ولكن خط دفاع  منتخب صيرة كان يقض  الذي تواجد فيه محمد سعيد وباهرمز ومسعود لينتهي اللقاء بفوز مستحق لمنتخب صيرة بثلاثية نظيفة ويتأهل إلى الدور الثاني للبطولة.. حكم اللقاء الموفق / أحمد الذحل.

 

*من فضل الجونة



شاركنا بتعليقك