رياضة

في افتتاح دوري شهداء حالمين .. الضباب يهزم الركب برباعية

السبت 10 نوفمبر 2018 09:11 مساءً لحج (عدن الغد ) خاص :


في افتتاح دوري شهداء حالمين لكرة القدم التي تقام منافساته على ملعب الشهداء في حبيل الريدة ويقام  برعاية المجلس الانتقالي بالمديرية وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة ونادي حالمين بلقاء جمع اللقاء  الافتتاحي فريقي  إتحاد الركب والكرهية مع إتحاد الضباب - بوران وانتهت مجرياته بفوز كبير لاتحاد الضباب بأربعة أهداف مقابل هدف للركب.

المباراة بدأت  بصافرة الحكم قاسم الريوي وكان الشوط الأول حذرا اتحاد الضباب يمطر شباك الركب بأربعة أهداف نظيفة في افتتاحية دوري شهداء حالمين .

وفي هذه المباراة التي أدارها  الحكم قاسم الريوي بدأ   الشوط الأول حذرا من كلا  الفريقين خوفا ليستمر اللعب بمحاولات على المرميين حتى منتصف الشوط سجل الركب هدفا أنهى فيه الشوط الأول ..

وفي  الشوط الثاني نزل اتحاد بكل قواه بهدف تدارك الأمور وتعديل النتيجة ومن ثم التفكير بأهداف أخرى وهذا ما تحقق حيث سجل الضباب التعادل عن طريق سيف علي ،  بعد هذا الهدف نشط لاعبو الضباب وسط تراجع واضح من لاعبو  فريق الركب لتستقبل شباكه ثاني الأهداف والثالث بعد ذلك بواسطة ايمن امين ليختتم اللاعب صالح عبادي رباعية الضباب الذي قلب تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز كبير بفعل تغيرات المدرب بدر حسبن في حين ظهر فريق  الركب والكرهية مرتبكا وبهذه النتيجة تأهل اتحاد الضباب بوران الى الدائرة القادم وودع الركب والكرهية البطولة .

حضر المباراة عضو الجمعية الوطنية العميد محسن احمد حسين وقيادات المجلس الانتقالي في المديرية أبرزهم العميد ناجي الكربي ونائبه الأستاذ محمد صالح حيدرة ورئيس الإدارة السياسية الأستاذ عبدالعزيز الاعجم ورئيس اللجنة الأمنية العميد قاسم علي مرشد ومدير مكتب الثقافة الأستاذ لطفي القاضي في المديرية والهيئة الإدارية لنادي حالمين ومدير مكتب الشباب والرياضة وشخصيات اجتماعية ورياضية وشبابية.

* من وضاح محمد الحالمي



شاركنا بتعليقك