رياضة

فوز لنجود والعوابل ومكلان وحوف في الجولة الثانية من دوري الفدائي العامري بالشعيب

السبت 10 نوفمبر 2018 09:07 مساءً الشعيب ((عدن الغد)) خاص:


انطلقت عصر اليوم السبت الجولة الثانية من الدوري الكروي للشهيد الفدائي عوض العامري بأربعة لقاءات في المجموعات الأربع حيث التقى على ملعب الفقيد الحكم بسهم النجدي فريق المحولة بخال مع فريق لنجود صاحب الأرض والجمهور وانتهى اللقاء بفوز فريق لنجود بصعوبة 3-2 وبهذه النتيجة يتصدر فريق لنجود المجموعة الأولى بفوزين متتاليين.

وفي ملعب شهداء العوابل التقى فريق العردف القادم من مغرب الشعيب مع فريق عاصمة المديرية شباب العوابل في إطار المجموعة الثانية وخرج فريق العوابل بفوز كبير وصريح قوامه 5-1 وبهذه النتيجة يتصدر شباب العوابل المجموعة الثانية بأربع نقاط.

اما في مكلان وسط الشعيب فكانت هناك مباراة الآثارة والحماس التي جمعت بين الفريقين الجارين فريق مكلان صاحب الأرض والجمهور مع فريق الرباط الذي كان قد تغيب عن البطولة السابقة وظهر هذه المرة بنجوم شباب حماسهم يفوق السحاب حيث قدم الفريقان مباراة كبيرة استطاع من خلالها فريق مكلان العريق من الفوز بشق الأنفس 4-3 ليتصدر مجموعته الثالثة ب6 نقاط.

وفي مشرق الشعيب حيث كان الحضور الجماهيري المميز التقى على ملعب الرقة في لصبور فريق حوف وفريق صقور لودية وقد كانت مباراة قمة في الأخلاق حيث تمكن فريق حوف من تحقيق الفوز بنتيجة 2-0 ليحصد نقاط المباراة الثلاث متصدراً المجموعة الرابعة ب6 نقاط بعد أن كان قد فاز بالجولة الأولى على فريق قعزان آل أنعم.

وفي خضم الحماس الرياضي الشعيبي دعاء داعم الرياضة الاول بالشعيب الشيخ محسن القشم كل الرياضيين ومحبي الرياضة بالمديرية الى العمل الجاد على تشكيل مجلس للرياضة بالمديرية يقوده الرياضيين النشطاء والفاعلين ويظم في عضويته كل رياضيي الشعيب في الداخل والخارج لتنظيم العمل الرياضي والفعاليات الرياضية بالمديرية ذاكراً اهم الإنجازات الرياضية التي تحققت بالمديرية خلال أقل من عامين.


*من أمين الشعيبي



شاركنا بتعليقك