أخبار المحافظات

يحدث الآن ألوية العمالقة تخوض اشتباكات ليلية عنيفة مع مليشيات الحوثي في مدينة الحديدة

الخميس 08 نوفمبر 2018 11:00 مساءً الحديدة ( عدن الغد ) خاص :


تقدمت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام أبو زرعة المحرمي وبدعم وإسناد من قوات التحالف العربي في عدد من الأحياء بمدينة الحديدة .

 

وتخوض ألوية العمالقة في هذه الأثناء إشتباكات ليلية عنيفة مع مسلحي مليشيات الحوثي في عدد من الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة .

 

وكبدت ألوية العمالقة مليشيات الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد والمعدات ، وتجري في هذه الأثناء عمليات تطهير واسعة للقضاء على مسلحي المليشيات الحوثية في مناطق متفرقة وسط تراجع وفرار جماعي لعناصر المليشيات من مناطق سيطرتها .

 

وتقوم مليشيات الحوثي بقصف منازل المدنيين في محاولة منها لعرقلة تقدم قوات ألوية العمالقة المسنودة من التحالف العربي . وتواصل قوات ألوية العمالقة وبدعم وإسناد من قوات التحالف العربي العملية العسكرية الواسعة لتحرير مدينة الحديدة من سيطرة المليشيات الحوثية .



تعليقات القراء
347575
يعلم الله | فاعل خير
الجمعة 09 نوفمبر 2018
وصول طائرة شحن تابعة لمنظمة الصحة العالمية الى مطار صنعاء فهل تحمل هذه الطائرة مساعدات عسكرية للحوثة ام مساعدات طبية ..ومالدليل على ذلك ..والا كيف للحوثة بكل هذه الاسلحة ...؟؟؟؟؟؟ وإن كان كذلك ...لهذه الاسباب طالت الحرب ..من خان وباع الوطن محاسب امام الله سبحانه وتعالى ..حسبنا الله ونعم الوكيل.


شاركنا بتعليقك