أخبار المحافظات

ألوية العمالقة تتقدم وتخوض إشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثي بالقرب من مستشفى 22 مايو بالحديدة..( فيديو )

الخميس 08 نوفمبر 2018 06:57 مساءً الحديدة ( عدن الغد ) خاص :


ألوية العمالقة تتقدم وتخوض إشتباكات عنيفة مع مليشيات تقدمت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي وبدعم وإسناد من قوات التحالف العربي في عدد من الأحياء بمدينة الحديدة .

 

وخاضت ألوية العمالقة إشتباكات عنيفة مساء اليوم مع مسلحي مليشيات الحوثي بالقرب من مستشفى 22 مايو وسوق الخضار بمدينة الحديدة .

 

وكبدت ألوية العمالقة مليشيات الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد والمعدات .

 

وتتخذ مليشيات الحوثي منازل المواطنين مواقع عسكرية تتمترس فيها وتستهدف عدداً من الأحياء المجاورة بقذائف الهاون وتطلق الصواريخ على المناطق المحررة .

 

وتواصل قوات ألوية العمالقة العملية العسكرية الواسعة لتحرير وتطهير مدينة الحديدة من سيطرة مليشيات الحوثي المدعومة من إيران .



تعليقات القراء
347534
الخرنق ابن الازرقي لبيب جلول اللص ابن اللص الخامل مركوز معقد من ذكرالجنوب | الابيني الجنوبي العربي لااليمني
الخميس 08 نوفمبر 2018
والله العظيم ياالخرنق المايع المخبرالمعقدمن ذكراسم الجنوب العربي ياهذالمايع الشبيه بالبنت رغماعن انفك وانف كل دحباشي مخبرحاقد العمالقه الجنوبيين يامركبة جلال مركوزهادي واكررجنت على نفسهابراقش اول ماينقلعوجماعتك الدحابشه سوف نربطك على بعيراجرب وبرع خارج الجنوب العربي والى عنداسيادك ولاتفكران الحوثه سينتهون في بلدابائك وانتظران يعتقلوك الااذابتهرب الى مصرلان لديك في القاهره شقه في ارقى احيائها وعش هناك بالمال الحرام الذي اكتنزته باساليب حقيريه من التجسس وفبركة اخباركاذبه ولكن لابد من محاكمتك مستقبلا


شاركنا بتعليقك