أخبار وتقارير

منسق مكتب الشهداء بلحج يحيط بوكلاء الشهداء لاستلام المرتبات عبر مركز الكريمي

الخميس 08 نوفمبر 2018 06:09 مساءً لحج (عدن الغد ) خاص :


أفاد الدكتور منصور سيف جبران اليافعي منسق مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة لحج،في تصريح صحفي له  بإن مرتب شهر سبتمبر 2018م،الخاص بالشهداء والجرحى الذين تم ترقيمهم سيتم صرفه عبر مركز الكريمي للصرافة في جميع مديريات المحافظة.

 وقال نحيط بأهالي الشهداء  وجرحى الحرب الذين تم ترقيمهم عبر مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة بان راتب شهر سبتمبر 2018م سيتم صرفه عبر مصرف الكريمي وفروعه في المديريات،وقد بدأت عملية الصرف هذا اليوم الخميس ال8 من نوفمبر 2018م،وتستمر عملية الصرف عشرة يوم فقط،وينبغي عدم التأخير في استلام  الراتب حتى لايتم توقيف راتب الشهر القادم من قبل لجنة الصرف.

موضحاً لإنه في حال لم يتم الذهاب إلى مركز الصرف من قبل وكلاء الشهداء ولم يهتموا في سرعة الاستلام، ستسحب اللجنة الراتب من الكريمي و يسبب معاناة لهم في الاستلام من اللجنة  الفرعية في  معسكر بدر،

والذهاب إلى مقر اللجنة الرئيسية  في معاشيق للمتابعة، متعب جداً،وأضاف " الذهاب لإستلام الراتب بسرعة أمر مهم لأسر الشهداء والجرحى كي لا يسبب تعب لنا ولهم.

كما نحب إشعار أسر الشهداء والجرحى الذين لم يتسلموا مرتبا شهري 7 و 8 للعام الحالي 2018م،يمكنهم تسجيل أسمائهم لدى مكاتب مندوبو المديريات ومكتب المحافظة،لنقوم بمتابعة اللجنة لصرف تلك المرتبات.



شاركنا بتعليقك