أخبار المحافظات

مدير تربية جيشان يزور مدرسة امصيعم للتعليم الأساسي والثانوي

الخميس 08 نوفمبر 2018 05:46 مساءً ابين (عدن الغد ) خاص :


ضمن برنامج الزيارات الميدانية والتفقدية لمدارس مديرية جيشان  قام الاستاذ عوض محمد لشرف مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية جيشان صباح اليوم الخميس 8 / نوفمبر 2018 م بزيارة تفقدية لمدرسة امصيعم للتعليم الأساسي والثانوي وذلك للإطلاع على سير العملية التعليمية في المدرسة.

  وقام خلال زيارته للفصول الدراسية بإعطاء كلمة توجيهية لأبنائه الطلاب والطالبات وحثهم على بذل قصارى جهدهم وضرورة الجد والاجتهاد والمثابرة لرفع تحصيلهم العلمي  مبديا ارتياحه من النسبة الكبيرة للحضور عند الطلاب وخصوصا طلاب الصف الأول  الثانوي والذي بدأ  تدشينه هذا العام شاكرا خلال كلمته كل الجهود التي يبذلها الإخوة  المعلمين في المدرسة وحرصهم الشديد على أداء  واجبهم وعلى جهودهم في سير واستقرار العملية التعليمية بالشكل المطلوب.

وناقش خلال زيارته أهم الصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية ومن أبرزها نقص الكادر التعليمي ونقص كتب بعض المواد الدراسية والتزم بمتابعة ذلك مع الإدارة  العامة مشيرا  بان بعض الكتب المدرسية لم تصل بعد الى المكتبة العامة بالمحافظة  مشددا في ختام زيارته على ضرورة الالتزام والانضباط في العمل متمنيا للجميع كل التوفيق.

وكان مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ عوض محمد لشرف قد قام صباح يوم أمس الأربعاء بالنزول الميداني الى المجمع التعليمي في عاصمة المديرية والذي يضم مدرسة جيشان للتعليم الأساسي ومدرسة الزهراء للبنات وثانوية جيشان وذلك للاطلاع على سير العملية التعليمية في المدارس المذكورة.

رافق الاخ مدير التربية خلال زيارته الى مدرسة أمصيعم الاستاذ طالب قشقوش رئيس قسم الاختبارات والأستاذ محمد عبدالقادر المسؤول المالي والاستاذ صالح ناصر رئيس قسم الإعلام التربوي بمكتب التربية وعددا من التربويين.

* من يونس بازقامه



شاركنا بتعليقك