أخبار المحافظات

الميسري يشيد بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في الحديدة

الخميس 08 نوفمبر 2018 04:36 مساءً عدن (عدن الغد) سبأ:


اشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بالانتصارات الكبيرة  التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة وبإسناد من دول التحالف العربي في الساحل الغربي والحديدة.. مثمناً التضحيات الجسام التي سطرها الأبطال في ساحة المعارك.

 

واكد الوزير الميسري خلال لقائه ،اليوم، مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد الركن منير سليمان، بأن ساعة الخلاص من تلك المليشيا قد اقتربت وبات زوالها إلى النهاية بالقريب العاجل.. مجدداً حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن  بكل ما من شأنه أن يسهم في استقرار وتطبيع الأوضاع الأمنية والخدمية وعودة النازحين إلى مناطقهم .

 

كما ناقش وزير الداخلية مع مدير عام شرطة محافظة الحديدة ، عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالخطة الأمنية لتأمين المديريات المحررة التي كانت تحت سيطرة المليشيا الحوثية الانقلابية وخطة تأمين باقي المديريات عقب تحريرها وعودتها إلى أحضان الدولة  .

 

من جانبه أكد مدير عام شرطة الحديدة جاهزية قوات الأمن في الحديدة لتأمين وحماية المنشآت والمرافق الحيوية في مدينة الحديدة عند استكمال تحريرها من قبل قوات الجيش الوطني والمقاومة.. مشيراً الى أن قوات الأمن قد اصبحت مؤهلة للقيام بالمهام المنوطة على عاتقها على أكمل وجه  .

 

وأشاد العميد الركن منير سليمان بالجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومتابعته المستمرة للأوضاع الأمنية في محافظة الحديدة وحرصه على أهمية تأمين كافة المناطق التي يتم تحريرها من المليشيا الانقلابية .  


تعليقات القراء
347501
6 أشهر بدون مصاريف (يوليو-ديسمبر 2018م) | أولياء أمور الطلبة المبتعثين إلى الخارج
الخميس 08 نوفمبر 2018
نحن أولياء أمور الطلبة المبتعثين للدراسة في مختلف دول العالم نحيط الرئيس عبد ربه منصور هادي-حفظه الله-علماً بأن أبناءنا و بناتنا المبتعثين للدراسة في الخارج لم يستلموا مخصصاتهم الشهرية لمدة 6 أشهر أي مخصصات الربع الثالث (يوليو-سبتمبر 2018م) و الربع الرابع (أكتوبر-ديسمبر 2018م) أي أن المطلوب هو مخصصات 6 أشهر (يوليو-ديسمبر 2018م), فكيف بالله يستطيعون الحياة و الدراسة في الخارج بدون مصاريف؟ و هذا كما لا يخفى عليكم يشكل خطورة على حياتهم و لن يرضى ضميركم بهذا. نرجو إعطاء توجيهاتكم الكريمة و العاجلة بسرعة صرف مخصصات الطلبة و الطالبات الدارسين في الخارج كاملةً.

347501
إلى الأخ وزير الخدمة المدنية و التأمينات المحترم | متقاعد مغلوب على أمره
الخميس 08 نوفمبر 2018
نحن المتقاعدون التابعون للمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية كُنّا نستلم معاشاتنا التقاعدية حتى حوالي شهر مارس 2017م في الثلاث الأيام الأولى من كل شهر. وإبتداءاً من ذلك الشهر استلمنا معاش أبريل في 10 مايو بينما عند حلول هذا التاريخ كان يجب أن نكون قد استلمنا معاشا أبريل و مايو. وهكذا فقدنا معاش أبريل إلى الأبد و أصبحنا نستلم معاش كل شهر في اليوم العاشر من الشهر الذي يليه. نرجو إعطاء توجيهاتكم الكريمة لمؤسسة التأمينات لتسليمنا معاشاتنا التقاعدية في بداية كل شهر و إعادة الراتب الذي أسقطوه بفهلوة عجيبة وشكراً.


شاركنا بتعليقك