أخبار وتقارير

ضمن التحضيرات المستمرة لفعالية الذكرى 55 لثورة الرابع عشر من أكتوبر ... الضالع : تشكيل لجنة حشد للزحف صوب عدن

الخميس 11 أكتوبر 2018 07:05 مساءً


 

ضمن التحضيرات المستمرة لفعالية الذكرى الخامسة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة والتي ستقام في ساحة العروض بالعاصمة عدن يومي الثالث عشر والرابع عشر من أكتوبر، عٔقد بعد ظهر اليوم الخميس الموافق 11/10/2018 في محافظة الضالع اجتماعاً موسعاً حضره عددٌ من قيادات المقاومة الجنوبية وممثلين عن عدد من مكونات وقوى الثورة الجنوبية وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

 

وفي الاجتماع الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وافتتح اللقاء بكلمة مختصرة القيادي في المقاومة الجنوبية محمود البتول والذي حث فيها الحاضرين على ضرورة التكاتف وحشد الطاقات لإنجاح الحشد للاحتفال بهذه الذكرى العظيمة التي أتت في ضروف استثنائية وفي مرحلة حساسة جداً ومنعطف خطير تمر به القضية الجنوبية والتي تستوجب رص الصفوف وإسماع العالم صوت شعب الجنوب الذي يعاني من سياسة الإفقار والتجويع، فضلاً عن محاولة تغييب الجنوب وقضيته والسعي لإحداث شرخ اجتماعي بين أبناء الجنوب عبر استحضار خطاب الفرقة والكراهية وبث الشائعات.

 

 

كما ألقيت في الاجتماع عدد من المداخلات أكدت في مجملها على ضرورة الحشد والتوجه صوب العاصمة عدن يومي الثالث عشر والرابع عشر من أكتوبر القادمين لإيصال رسالة الشعب الجنوبي للعالم ، والتأكيد على مبادئ وأهداف الثورة الجنوبية التي لا تقبل الانتقاص والتجزئة .

 

 

وبعد الاستماع للأطروحات والنقاشات تم التوافق على تشكيل لجنة حشد برئاسة القيادي البارز في المقاومة الجنوبية محمود البتول ، وتم الاتفاق أيضاً على تكليف عدداً من الحاضرين في رئاسة الدوائر الخاصة بلجنة الحشد بالإضافة الى إقرار مندوبي الحشد في المديريات .

كما تم الاتفاق على آلية عمل لجنة الحشد وتوزيع المهام بين أعضاء اللجنة بما يتناسب مع تسهيل عمل اللجنة ، وضمان حشد الجماهير وتنظيمها بعيداً عن العشوائية.

 



شاركنا بتعليقك