أخبار عدن

القائم بأعمال محافظ عدن يطلع على أعمال النظافة بمديرية صيرة

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 03:56 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


اطلع القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين ومعه مدير عام صندوق النظافة المهندس قائد راشد اليوم على سير النظافة والتحسين بمديرية صيرة .

وخلال الزيارة أشاد القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين بالدور الذي تلعبه إدارة و عمال صندوق النظافة في رفع القمامة متجاوزين كل الصعوبات التي تمر بها البلاد  .

مؤكدا حرص قيادة السلطة بالحفاظ على نظافة مدينة عدن وتحديدا مديرية صيرة التي تتمتع بموقع متميز  كمديرية تجارية  منذ وقت مبكر ، داعياً المواطنين وأصحاب المحلات التجارية  إلى التعاون مع صندوق النظافة وذلك من خلال وضع القمامة في أماكنها المحددة ليتمكن العمال برفعها بوقتها المحدد .

بدوره اطلع المدير التنفيذي لصندوق النظافة قائد راشد القائم بأعمال محافظة عدن عن نشاط وسير العمل برفع القمامة والمخلفات بشكل يومي ، مشيرا أن صندوق النظافة واحد من أهم  المؤسسات الخدمية التي لا يتوقف عملها بمدينة حتى في أيام الأعياد والمناسبات نتيجة لما تشهده عدن من ازدحام سكاني بسبب النزوح للمواطنين من مختلف المحافظات وتحديدا المناطق التي تسيطر عليها المليشيات الحوثية .

 

*من نبيل الجنيد - تصوير/ زكي اليوسفي


تعليقات القراء
341932
نظافة مستمرة ولكن | فاعل خير
الأربعاء 10 أكتوبر 2018
جهود مبذولة يشكر عليها القائمون على حل مشاكل النظافة والمجاري والقمامة في احياء مدينة عدن ...ولكن ... فقد تم البدء بعمل حفريات للشارع العام في القلوعة امام مؤسسة المياه ولكن وللاسف عادت مجاري المياه الآسنة للشارع الخلفي الموازي لشارع المياه في القلوعة وللاسف امام العيادة الحكومية ..يعني على كيف ..الا يوجد من يقوم بتحميل مخلفات القمامة في تلك الشوارع الخلفية وحل مشكلة المجاري الطافحة ...ام ان هناك أيادٍ عابثة ....لا تريد لمدينة عدن ان تنعم بالنظافة ..وكأن ذلك يعُمل بفعل فاعل لا يرتاح الا برؤية اكوام القمامة ولا يستطيع التنفس الا من رائحة المجاري الطافحة ..فهل من مستجيب ...لا تكتفوا فقط بالنظر والاهتمام للشوارع العامة بينما تترك الشوارع الخلفية بدون ادنى حل ...


شاركنا بتعليقك