أخبار عدن

تواصلاً لجهوده .. مكتب جبهة الساحل الغربي يسفر 50 جريحاً للعلاج بمصر

الجمعة 14 سبتمبر 2018 07:24 مساءً عدن ((عدن الغد)) خاص:


برعاية مستمرة من دولة الإمارات وبمتابعة وتنسيق من مكتب جبهة الساحل الغربي لشؤون الجرحى والشهداء والأسرى بعدن.

 

غادر يوم الجمعة  وعبر مطار عدن الدولي 50 جريحاً من جرحى جبهة الساحل الغربي للعلاج في مستشفيات مصر.

 

وتأتي عملية الأجلاء المستمرة الذي ينفذها المكتب لجرحى جبهة الساحل  الغربي ذو الاصابات الخطره والذين هم بحاجة ماسة للعلاج في الخارج بدعم متواصل من الاشقاء في دول التحالف العربي.

 

وقال مسؤول فرع التسفير بالمكتب حسين السعدي بأنه اليوم تم تسفير دفعة جديدة من جرحى ألوية العمالقة في جبهة الساحل الغربي والذي يخوضون القتال مع مليشيات الحوثي الإيرانية.

 

 وأضاف أن الجرحى والبالغ عددهم 50 جريحاً تم إجلائهم إلى جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج في مستشفيات الخارج.

 

وأشار بأن عملية الأجلاء المستمرة الذي يقدمها المكتب بعدن تتواصل بعناية وبمتابعة مستمرة واهتمام بالغ وكبير  يقوم بها قائد تحرير جبهة الساحل الغربي  أبو زرعة المحرمي وبدعم خاص وكامل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

هذا وعبر عدد من جرحى جبهة الساحل الغربي شكرهم البالغ والعميق الذي يقدمه مكتب جبهة الساحل الغربي بعدن وموظفيه  بإدارة الدكتور عبد الرحمن الرقيمي الذي لا يكل ولا يمل من أداء واجبه  في متابعة شؤون الجرحى وضرورة علاجهم في مستشفيات الداخل والخارج على نفقة دولة الإمارات.

 

ووجهوا رسائل للأبطال في جبهات القتال  بالثبات والتصدي لمليشات الحوثي الإجرامية  وبأنهم سيعودون مجدداً للجبهات في حال تحسن حالتهم الصحية وعودتهم لأرض الوطن لمشاركة إخوانهم في جبهة الساحل الغربي والحديدة لتطهير الوطن من عملاء أيران المتمثل بالحوثيين.

 

الجدير بالذكر بأن مكتب جبهة  الساحل الغربي  ومنذ تدشينه العمل في العاصمة عدن يقدم خدمات متواصلة ومستمرة لجرحى جبهة الساحل الغربي سوى أكان عبر علاج الجرحى عبر مستشفيات الداخل او تسفيرهم في دفعات إلى مستشفيات مصر والهند وذلك برعاية دولة الإمارات.



شاركنا بتعليقك