أخبار عدن

لأول مرة في عدن .. مركز شغف للتدريب يختتم دراسة الجدوى مع رئيس مجموعة دتك العالمية

الجمعة 14 سبتمبر 2018 07:09 مساءً عدن ((عدن الغد)) خاص:


لأول مرة في عدن دورة رخصة إختصاصي دراسات الجدوى، والتي أقيمت بمركز شغف للتدريب المتألق بمحافظة عدن. وذلك مع الدكتور والمدرب الرائع رئيس مجموعة دتك العالمية/أمين السلمي.

حيث أختتم عصر أمس الخميس مركز شغف للتدريب المتألق مع د. أمين السلمي/رئيس مجموعة دتك العالمية دورته التدريبية النوعية رخصة إختصاصي دراسات جدوى بحضور مجموعة من المتدربين المتميزين والذي شاركهم الخبرات والمعلومات واحدث التقنيات في مجال دراسة الجدوى التي هي اللبنة الأساسية والدليل لكيفية إدارة المشاريع في قطاعات التنمية.

كما جاءت هذه الدورة وخاصة بهذا المجال الذي يعتبر كتكملة للمعرفة في مجالات إعداد المشاريع بأنواعها سواء كانت مشاريع ثقافية أو تنموية أو فكرية أو اقتصادية أو اجتماعية وغيرها.. ناهيك عن تعزيز قدرات المدربين في إنتاج وإدارة مشاريع تخدم بلادنا، وذلك لما نحن بأمس الحاجة لمثل هذا المجال في ظل هذا الوضع المضطرب لنبني مشاريعنا بأفكارنا وسواعدنا بهذا التخصص.

كما أن هذه الدورة جاءت طلباً من المركز والمدربين بسبب معاناة البعض وصعوبة دراسة تخطيط إدارة المشاريع... لأن المنظمات والشركات بحاجة لمثل هذه الدورة حتى يتمكنوا من إعداد دراستهم وتحليلها وبناءها بشكل سليم من خلال دراسة جدوى صحيحة وناجحة قبل البدء بمشاريعهم.

وقد إستمرت هذه الدورة من يوم الإثنين السابق الموافق 10/9 إلى الخميس 13/9/2018م بواقع 20 ساعة تدريبية.

حيث تم في ختام هذا البرنامج الرائع توزيع الشهادات التدريبية على المتدربين .

من جانبها توجه إدارة شغف للمدرب المتمكن د.أمين السلمي الشكر على جهوده وأداءه المتميز وللمتدربين على مثابرتهم وصبرهم وجهودهم.


*من أنيس راشد الشعيبي



شاركنا بتعليقك