أخبار المحافظات

شيخ قبلي من الصبيحة مخاطبا الشرعية: اهكذا وصلت بكم درجة الوقاحة بالتنكر مع من خرج مدافعا عن كرامتكم ووجودكم!!

الجمعة 14 سبتمبر 2018 07:05 مساءً الصبيحة (عدن الغد)خاص:


 استنكر الشيخ محمد عبدالله الطلبي البوكري شيخ قبيلة البوكره بمديرية المضاربة ورأس العارة ماتقوم به  الحكومة الشرعية من جحود ونسيان  للواء محمود الصبيحي وزير الدفاع .

 

و اعتبر الشيخ الطلبي أن ما قامت به الشرعية مؤخرا من إسقاط لمرتب الأسير الصبيحي بعد كل الجحود والنكران لكل تضحياته وبطولاته الاسطورية التي سطرها في ميادين القتال للدفاع عن كرامة أولئك الجاحدون ناكرين جميل هذا البطل وماقدمه للدفاع عن الوطن وعنهم حينما حين  هربوا إلى البدروم خوفآ من بطش وتنكيل مليشيات الحوثي بحسب قوله.’  بينما وقف اللواء محمود الصبيحي كسدآ منيع لصد زحف تلك المليشيات ،لولا الخيانة والخذلان التي تعرض لها حتى وقع اسيرآ بيد مليشيات اجرامية لاتعرف ادنا القيم والمبادئ.

 

 

وقال الشيخ الطلبي مخاطبا الشرعية: اهكذا وصلت بكم الوقاحة والخساسة إلى هذه الدرجة وهي اسقاط مرتب وزير الدفاع بعد كل النسيان والاهمال والخذلان والخيانة له من قبل الجميع .

 

 

 واختتم الشيخ الطلبي تصريحه لعدن الغد بقوله: لتعلم الشرعية وليعلم كل مسئول فيها بأننا لن نقف مكتوفي الايادي أمام هذا الحماقة والوقاحة التي تتعامل بها الشرعية امام الاسير محمود الصبيحي .

 

 

 

*_من انعم الزغير البوكري.

 


تعليقات القراء
336826
حكومة الهاربين الی الفنادق في مصر والرياض | صلاح
الجمعة 14 سبتمبر 2018
فعلاً وقاحه مابعدها وقاحه . هذا هو جزا الابطال الحقيقيين . لم تكتفي حكومة الفساد من اكل وصرف ملايين الدولارات من قوت الشعب في التنزه والسياحه في بلدان العالم وتوظيف أبنائهم و أقاربهم بوظائف وهميه بالدولار . بل وصل بها الحال للتنكر للابطال وقطع رواتب الشهداء و الجرحى اذا لم تستحي ففعل ما شئت

336826
الحرية لمحمود الصبيحي | مستور آل عزب
الجمعة 14 سبتمبر 2018
عندما تغيب الأسود تخرج الثعالب وهذا ما حصل لاسير الغدر والخيانة بطلنا الصبيحي ومهما حاولوا دفن القضية محال ومستحيل لأنها قضيه كل رجل حر وشريف فلا نامت أعين الجبناء ## كلنا محمود الصبيحي ###


شاركنا بتعليقك