رياضة

وكيل وزارة الشباب والرياضة يزور معسكر المنتخب الوطني للناشئين بمصر

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 09:34 مساءً القاهرة (عدن الغد ) خاص :


قام الاخ/ خالد صالح حسين وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عصر اليوم الثلاثاء الرابع من سبتمبر الجاري بزيارة لمعسكر منتخبنا الوطني للناشئين المقيم بالقاهرة  (نادي ومنتجع نايل براديس)  واطلع الاخ الوكيل على حجم استعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات بطولة كاس اسيا التي ستقام في ماليزيا في العشرين من الشهر الجاري..

وفي تصريح للاخ الوكيل عبر من خلاله عن مدى ارتياحه للمستوى الفني والبدني الذي وصل اليه المنتخب الى جانب ايجابية مشاركته في بطولة غرب اسيا التي أقيمت بالأردن خلال شهر اغسطس الماضي والتي قدم من خلالها مستويات طيبة.

لافتا الي حجم الشراكة والتعاون القائم بين قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالاخ الوزير نايف صالح البكري والاتحاد العام لكرة القدم ممثلا بالشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد في دعم النشاط الداخلي  ودعم مشاركة منتخباتنا الوطنية والتي اثمرت عن تاهل منتخبنا الوطني الاول لنهائيات كاس اسيا بالإمارات في يناير القادم وهو التأهل الأول في تاريخ الكرة اليمنية الى جانب تأهل منتخب الناشئين لنهائيات ماليزيا.

مضيفا الى الأهمية التي تمثلها الرياضة  في مثل هذه  الظروف والتي هي الوجه المشرق من بين جميع القطاعات لترسم  البسمة والفرحة للشعب اليمني الى جانب اهمية تواجد اليمن في مثل هذه المسابقات الدولية.

مضيفا الى ان وزارة الشباب والرياضة تعمل الي تفعيل النشاط الرياضي عبر اقامة العديد من المسابقات ومنها مسابقة الكرة الطائرة المقامة حاليا والتي تشارك فيها 18 محافظة.

شاكرا في ختام تصريحه جهود ودعم الشيخ احمد صالح العيسي للمنتخبات الوطنية رغم عدم  صرف مستحقات الاتحاد من صندوق النشئ .

متمنيا للمنتخب التوفيق وان يرفع راية التحدي كما عهدناه ويتاهل لنهائيات كاس العالم ان شاءالله.

كان في استقبال الاخ الوكيل الاخ حسن باشنفر نائب رئيس الاتحاد والإخوة احمد مهدي عضو الاتحاد رئيس بعثة منتخبنا ولبيب المهدي عضو الاتحاد العام.

والتقط الاخ الوكيل صورة تذكارية مع لاعبي المنتخب.

* من علي باسعيده



شاركنا بتعليقك