ملفات وتحقيقات

ذبحوا " عدن " من الوريد إلى الوريد من " أصغرهم " إلى " اكبرهم " ... !!!

الأربعاء 22 أغسطس 2018 10:22 مساءً كتب /عبدالله جاحب


 

 

انتفض الجميع والكل أشهر سلاحه وإعلان حالة الطوارئ, والاستنفار العام , واستعراض العضلات الأمنية وهيبة السلطة " الغائبة " المحلية وإصدار الأوامر القاهرية ضد من يا ترى ولمن كل ذلك ..؟! ..

اثارت صورة رجل وضع الأضحية في شارع العام في مديرية " المعلا " واخذ بكل " عفويه " ذبح تلك الأضحية وكان ذلك البسيط يجهل ولا يستوعب الخطأ " العفوي " الذي وقع فيه ولم يعي انه أقترف مخالفة لا يسمح بها " القانون " الغائب في عدن , والمظاهر العام وعكس صورة سلبيه كونه طريق عام وشارع رسمي له دلالة تاريخية عريقة وتشويه الصورة العامة للمديرية والمحافظة والعاصمة عدن بشكل عام .

وأجزم ان كل ذلك عفوي وغير مقصود من ذلك المواطن البسيط .
وقد يحل كل ذلك ب رفع تلك البقايا وبغرامة تأديبية بسيطة وقد ينتهي الأمر بعيد عن الشطح والنطح واستعراض سلطة قوم ( النطيحه والمترديه ) .

استنفار وأمر قهري والقاء القبض على ذلك المواطن البسيط وبشكل فوري وبسرع استجابه للسلطه المحلية في المديريه .

تنسى قوم وسلطة النطيحه والمترديه ذبح المتنسفات في المديرية وأمام العامة والبسط جهاراً نهاراً دون خجل ولم يكن هناك أي تحرك وأفضل رد غض الطرف و " التعمس " ك أفضل وسيلة لذلك بعيداً عن إعلان حالة الطوارئ على اضحية المواطن البسيط والخطأ " العفوي " الغير مقصود .

عدن تذبح ابتدأ ب المفخخات والاغتيالات والاختطاف والقتل من الصباح إلى المساء وسلطة " النطيحه والمترديه " في سبات ونوم عميق وفي شهر عسل واجازه تم قطعها أمام صورة ذبح " الأضحية " بينما ذبح عدن من الوريد الى الوريد الكل خارج التغطيه وخارج نطاق القانون وفي أجازة مفتوحة .

من وجهة نظري تلك الأضحية التي تم تعليقها في الشارع العام " المعلا " وقام المواطن بكل عفوية ذبحها هي صورة رمزية ل العاصمة " عدن " التي تذبح من الوريد الى الوريد من الصباح الى المساء وسلطة النطيحه والمترديه في سبات عميق وشهر عسل لم يستيفظ أمام ذبح عدن واستيقظ امام عفوية المواطن البسيط المغلوب والمتحمل كل حماقات ومراهقات وتصرفات وفساد هذا السلطة .


تعليقات القراء
333271
زنادقه السلطه | المنصوري
الأربعاء 22 أغسطس 2018
نفش الريش على الفاضي اينكم يا زنادقه من سفك دماء الائمه والاغتيالات والنهب للاراضي وبيع المخدرات و فساد الشباب وخدمات المواطن مجاري طافحه وكهرباء متقطعه وحمل السلاح واسواق بيعه… وجرائم لا تنتهي واكبر الجرائم هو بقائكم بالسلطه

333271
نسيتوا اعتقال العريس فورا ليقضي ليلة الدخلة في السجن لان... | واحد من الناس
الأربعاء 22 أغسطس 2018
نسيتوا اعتقال العريس فورا ليقضي ليلة الدخلة في السجن لان...لان واحد من المحتفلين أطلق رصاصة او قنبلة صوتية حتى بدون معرفة العريس. يعني يتركوا مطلق الرصاص ومفجر القنبلة ويرسلوا بسرعة البرق (كتيبة (((العاصفة))) التابعة لإدارة أمن عدن) ليعتقلوا العريس كله منشان عبدالوكيل الحنقاني يفرح ويقول فوانيسنا ضبطوا الأمن. اهديكم تعليق عبدالوكيل الحنقاني: [4] مع القانون . الخميس 09 أغسطس 2018 عبدالوكيل الحقاني | دولة الجنوب الفيدرالية _ إقليم حضرموت المستقل . كان يفترض ان يكون عنوان الخبر كالتااالي: عريس يستهتر بالقانون ويفجّر قنبلة صوتية في يوم زفافه إبتهاجاً بالمناسبة .. جميل ان يتم احتجازه مع عدم الإفراج عنه حتى يكون عبره لجميع المستهترين بالقانون اقرأ المزيد من عدن الغد | قوة أمنية تقتاد عريساً وتودعه السجن بعدن والسبب؟ http://adenghd.net/news/331264/#ixzz5OwDFwLPL

333271
تناقض مخيف في نقل الخبر | ابوسامي
الأربعاء 22 أغسطس 2018
استعراض صورة : عمل مقزز، عيب، استحوا .. هذه عدن الأربعاء 22 أغسطس 2018 05:28 مساءً  عدن الغد/ كتب : فضل حبيشي     منظر صادم وغير أخلاقي ومقزز بكل ما تحمله الكلمة من معنى. . يذبح هذا العدواني أضحيته أو أضحية من كلفه بالذبح على شجرة تقع في زهرة شوارع مدينة عدن بالمعلا دون حياء أو خجل فزاد الجروح إيلاما. لقد استباحوك يا عدن أرضا وأخلاقا.. وأصبح التعاطي معك كفرصة للنهب والعبث والعنف والخروقات الجسيمة.  إن مثل هذا العمل اللاأخلاقي يتطلب أن تتحرك الجهات المعنية وتفرض العقوبات اللازمة على مرتكبيه، وعلى المجتمع المدني وشخصياته الاجتماعية أن يتحركوا وبشكل استعجالي لإنقاذ مدينة عدن واستعادة سمعتها ودورها الحضاري وتأمين مستقبل الأجيال القادمة.  يا هؤلاء .. عيب .. يكفي عبث .. استحوا !!.       Share مواضيع قد تهمك عدن الغد | كونتي يتدخل ويمنع انتقال كوالياريلا الى الارسنال فقط إذا كنت من سكان الإمارات فهذا السر سيكشف لك أسرع الطرق لتحقيق الثراءدريم لوكسري قل لا للجراحة التجميلية! عمري 50 عامًا وما زلت أستخدم وصفة غرامي الخاصة بيGoji Cream رجل اماراتي يروي كيف خسر امواله وصقره بتجارة البتكوينرويال كابيتال برو حصري: عائشة القبيسي تكشف عن سر وصولها لهذا الثروةرويال كابيتال برو عدن الغد | الإعلامي الشاب والشاعر المبدع فهد البر شاء يضع اللمسات الأخيرة لإصدار أول ديوان لباكورة... قصة مغترب خليجي جعلت الناس تستعمل هذه المعادلةالمال السعودي عدن الغد | صورة فتاة ورئيس الوزراء البريطاني نائما في سرير تثير جدلا واسعا في الانترنت عدن الغد | صحيفة اكتوبر الحكومية تشن هجوما على العطاس وعلي ناصر وتصف الاخير بالقاتل وتقول انه (أكل... كيف يمكنك التخلص من أعمق التجاعيد في 30 دقيقة؟ebeautyportal.com يمكنك استعادة ما يصل إلى 10000 شعرة في 28 يومًاVivese Senso Duo Oil خبر عاجل: من بائع متجول إلى مالك فندق فاخررويال كابيتال برو توصيات من المزيد في أخبار عدن العثور على جثث لـ جنديان يتبعون قائد في الحماية الرئاسية بـ عدن عثر مواطنون على جثث جنديان من أفراد  اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية والمرافقين لـ قائظ اللواء , شمالي عدن . وقال مصدر لـ صحيفة "عدن الغد" إنه تم العثور على جثث استعراض صورة : عمل مقزز، عيب، استحوا .. هذه عدن     منظر صادم وغير أخلاقي ومقزز بكل ما تحمله الكلمة من معنى. . يذبح هذا العدواني أضحيته أو أضحية من كلفه بالذبح على شجرة تقع في زهرة شوارع مدينة عدن بالمعلا دون صدق او لا تصدق:طلقات نارية للإيجار في عدن ابتكر مسلحون طريقا جديدة لإطلاق النار في مدينة عدن . ومنذ اول ايام عيد الأضحى المبارك بات مسلحون يقومون بتأجير بندقيات كلاشنكوف للاطفال لاطلاق النار في الهواء الاستديو #كيف_واجهت_السعودية_القاعدة | الأجزاء الثلاثة كاملة هكذا استعدت السعودية لضمان أمن الحج مدرس هندي يعتدي على طفل بوحشية أمريكي يقود طائرة باتجاه منزله بعد شجار مع زوجته!  شاركنا بتعليقك شروط التعليقات - جميع التعليقات تخضع للتدقيق. - الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام  - الرجاء معاملة الآخرين باحترام.  - التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها الاسمالبلدعنوان التعليقالتعليق ارسل اقرأ المزيد من عدن الغد | استعراض صورة : عمل مقزز، عيب، استحوا .. هذه عدنhttp://www.adengd.net/news/333240/#ixzz5OwIi0lYB


شاركنا بتعليقك