أخبار المحافظات

قيادة التدخل السريع المحفد تتقدم بالشكر للقائد علي عوض المحوري

الجمعة 10 أغسطس 2018 11:10 مساءً المحفد ((عدن الغد)) خاص:


تقدمت قيادة التدخل السريع قطاع المحفد بجزيل الشكر والتقدير للقوة المرابطة في مديرية المحفد والتي قدمت كتعزيز للمنطقة بقيادة القائد علي عوض المحوري وذلك على مايقومون به من جهود جبارة في تثبيت الامن بالمنطقة.

قائد القوة المرابطة بالمحفد القائد علي عوض المحوري تحدث قائلا˝ : نحن نعتبر انفسنا من اهل المحفد ولا نعتبر انفسنا غرباء وذلك لما لقيناه من حسن استقبال وكرم من قبل اهالي المحفد.

واننا نؤكد لهم اننا ما اتينا للمحفد الا لاجلهم ولاجل منطقتهم واننا ما اتينا لاجل ان نعتدي على احد بل اننا اتينا لاجل حمايتهم من بطش الارهاب الذي قتل الكثير من ابناء هذه المديرية البطلة والتي كان اخر جرائمهم قتل اربعه من ابطال التدخل السريع قطاع المحفد واصابة اخرين بينهم قائد التدخل السريع المحفد جمال لكمح.

واننا سنكون إلى جانب اخواننا ابناء المحفد في دحر هذه آلافة الخطيرة الدخيلة على ديننا ومجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا وسنتصدى وسنهاجم لكل من تسول له نفسه اضرار المحفد واهلها.

ولن نبخل بارواحنا لاجل مديرية المحفد التي تعتبر من اوائل المناطق الداعمة للسلام والامن والرافضة للارهاب وقد قدمت قوافل من الشهداء في حربها مع الارهاب.

كما ان دم ابنائها قد روئ كل ذرة من تراب هذا الوطن الغالي عند غزو الحوثي.



شاركنا بتعليقك