رياضة

شباب القمعة يقصي لوديه ويتأهل للمربع الذهبي في دوري الكريحي بالشعيب

الجمعة 10 أغسطس 2018 11:02 مساءً الضالع (عدن الغد ) خاص :


بحضور نخبة من لاعبي المنتخب الوطني في الزمن الجميل يتقدمهم الكابتن عمر المبارك وخالد عفارة ومحمد حمادة وفضل الجونة وسعيد عبدالكريم احتضن ملعب شهداء العوابل بمديرية الشعيب محافظة الضالع عصر اليوم الجمعة اللقاء الكروي الذي جمع شباب القمعة مع صقور لوديه ضمن مباريات دور الثمانية من دوري الفقيدين الخيلي ومثنى ابني الكريحي والذي شهد حضورا جماهيريا مهيبا تزامنا مع الزيارة المفاجئة لنجوم الكرة الجنوبية في الزمن الجميل.

وعقب التقاط الصورة التذكارية للفريقين مع رواد الكرة الجنوبية انطلقت صافرة البداية والحماس على أشده بين الجانبين ولسان حالهما نكون أو لانكون لتتعالى هتافات الجماهير المشجعة التي حضرت مصطحبة فرق الرقصات الشعبية لترسم لوحة فنية براقة لمديرية الشعيب في تأريخها الرياضي.

واستمر اللعب بتكافؤ الفريقين خلال  زمن الشوط الأول إلا إنه وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن مهاجم شباب القمعة عامر فضل من الوصول إلى شباك لوديه مسجلا أول أهداف المباراة لفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب القمعة بهدف دون مقابل.

وفي مجريات أحداث زمن الشوط الثاني وفي الدقيقة الثالثة تحديدا سجل اللاعب أحمد سعيد صالح  هدف التعادل من ركلة جزاء لتشتعل المدرجات ويعود الأمل لجماهير لوديه الوفية عندها واصل الفريقان مشوارهما الرائع بحثا عن هدف ليتمكن لاعب شباب القمعة عاطف الفتى وفي لحظات حرجة من إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 80 من عمر المباراة ليمر ماتبقى من الوقت الأصلي والمحتسب بدل الضائع فيطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز شباب القمعة على صقور لوديه بهدفين مقابل هدف.

 وبهذه النتجية يكون شباب القمعة من أقصى صقور لودية وألحقه بالفرق المودعة للدوري ليتأهل على حسابه إلى الدور النصف النهائي فيما سيلتقي عصر يوم غد السبت شباب مكلان مع شباب العوابل ضمن مباريات دور الثمانية.

أدار اللقاء  الحكم المتميز مصلح العميران بمساعدة مهيب عبدالقادر وعبدالحافظ أسعد وعلق للمباراة صاحب الحنجرة الذهبية ناجي الظليمي .

كما حضر المباراة رئيس اللجنة الإشرافية العليا رجل الخير والعطاء الحاج محسن ناصر القشم ورئيس المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب العقيد يحيى عباد ونائب رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي وعدد كبير جدا من أعضاء السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية و الرياضية بالشعيب.

* من مشتاق الشعيبي



شاركنا بتعليقك