آراء واتجاهات
الجمعة 10 أغسطس 2018 10:45 مساءً

رأيي في تخوين #عيدروس ل #الزعيم_باعوم

عبد السلام بن عاطف جابر



عندما كان جناح ⁧‫#الرئيس_البيض‬⁩ وعلى رأسهم ⁧‫#عيدروس‬⁩ حلفاء ل ⁧‫#إيران‬⁩ ⁧‫#حزب_الله‬⁩ ⁧‫#الحوثي‬⁩‬
‫لم نتهمهم بالخيانة رغم رفضنا لتلك العلاقة؛ بل قلنا (الجميع يناضل من أجل تحرير الجنوب بطريقته ووفق تقديره للصراع)‬
‫وقول ⁧‫#عيدروس‬⁩ اليوم صراحة أن مناضلي ومكونات الحراك الذين خارج ⁧‫#المجلس‬⁩ لايوجد لهم ثأثير في الشارع الجنوبي (وهذا غير صحيح)
‫وتخوينه أيضاً ل ⁧‫#الزعيم_باعوم‬⁩ وفريقه
يعتبر كارثة جنوبية؛ فتت في عضد الجنوب أعظم من أحداث 28-30يناير، وتعتبر مؤشر أن عقلية الحزب الاشتراكي الإقصائية الدموية التي دمرت الجنوب سابقاً مازالت حاضرة اليوم..!! وبهذه العقلية يصبح مستقبل الجنوب مخيف.
نفس العقلية التي خونت وقتلت وشردت الأغلبية الجنوبية وفي نفس الوقت تحالفت مع كل شمالي يقول أنه يحارب سلطة صنعاء، مثل حوشي (فتاح وسلطان أحمد عمر والخامري وجارالله...... إلى آخره.) هي التي خونت اليوم نصف الجنوب والزعيم باعوم وأعلنت دعمها طارق عفاش وكل شمالي يقول أنه يحارب سلطة صنعاء..!!
وتصريحه اليوم في لحظة استرسال في الكلام يؤكد ماكنا نقوله سابقاً (أن عناصر المجلس وانصار المجلس عندما يخونون كل قيادي خارج المجلس أومواطن لايؤيد المجلس إنما كان ذلك بسبب استراتيجية وضعها من خطط للمجلس ويديريه من وراء الكواليس، وليست عفوية من الناس)
.

ختاماً؛ عندي رسالتين
(1) الأولى للوالد لزعيم #باعوم ؛ مهما اختلفنا مع الزعيم باعوم إلا أنك مازالت زعيمنا وأبونا ورمز ثورتنا وتاج على رؤوسنا وستبقى بطل الجنوب الأول في هذا الصراع سواء كنت حي أو لاقدر الله أصبحت تحت التراب
(2) الثانية لأخي #اللواء_عيدروس ؛ عليك اطلاق مشروع مراجعة فكرية داخل المجلس لتصحيح عقلية التخوين والإقصاء واسقاط نظرية من ليس معي فهو خاين وعدو ولاقيمة له في الجنوب .. والله العظيم لن ينفع الاعتذار، ولن تقنع الناس بالتبرير والتفسير ولو حاول 1000 بوق مجلسي تفسير كلامك بغير مافهمه الناس.. ولكن المراجعة الفكرية هي التي ستعالج الجرح

تحياتي للجميع


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2018