أخبار المحافظات

الوحدة المركزية لشؤون الطلاب بوادي حضرموت تبدأ القيد والتسجيل للعام الجامعي القادم2018 ـ 2019م

الجمعة 10 أغسطس 2018 10:41 مساءً حضرموت (عدن الغد)خاص :


بدأت بالوحدة المركزية لشؤون الطلاب بوادي حضرموت جامعة حضرموت نيابة شؤون الطلاب عملية القيد والتسجيل للعام الجامعي القادم 2018 ـ 2019م  أوضح مدير عام وحدة شئون الطلاب بالوادي الاستاذ فهيم عبدالله العفاري إلى ان  طبيعة ومهام الوحدة وماتقدمه من خدمات للطلاب من أبناء الوادي الدارسين في جميع كليات جامعة حضرموت .

مشيرا ان هذا العام تميز وجود كافة اللجان الخاصة بالقيد والتسجيل تحت سقف واحد مقدما شكره لقيادة ألجامعه ونيابة شؤون الطلاب ممثله بالاستاذ الدكتورسالم مبارك العوبثاني الذي وجه هذا العام ان تكون الخدمات القبول في مكان واحد لقيد الطلاب لهذا العام الجامعي حتى يتم تسهيل القبول من إجراءات القيد والفحص الطبي.

 حيث يأتي الطلاب من كليات البنات والتربية والعلوم التطبيقية الى الوحدة المركزية لشؤون الطلاب في موقعها في كلية العلوم التطبيقية بمنطقة الغرف  ويتم عقب الإجراءات صرف البطاقة الجامعية للطالب .

واختتم مدير عام وحدة شئون الطلاب بالوادي الاستاذ فهيم عبدالله العفاري ان تم عملية القيد للطلاب المقبولين منذ تدشين العملية (140) طالب وطالبه وسوف تستمر عملية القيد حتى يوم الخميس القادم 16 اغسطس 2018م .

* من صالح محمد



شاركنا بتعليقك