آراء واتجاهات
الجمعة 10 أغسطس 2018 08:48 مساءً

الرئيس هادي ... قلعة الصمود والتحدي

محمد سالم بارمادة

اكتب إليك يا رمز الوطن , يا رافع الهمم , يا قلعة الصمود والتحدي , إليك يا فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي , فقد كنت وما زلت قائداً لمعركة الخلاص , قائداً لمعركة تطهير الوطن , قائداً لمعركة رد الاعتبار للوطن بعد أن اغتصب من قبل مليشيات إجرامية نازية اختطفته في غفلة من الزمن واستباحت كل شئ فيه .

فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي ... أنت رجل في زمن عز فيه الرجال , أنت الذي علمتنا معنى الصبر عندما اختطف أنصاف وأشباه الرجال الوطن , أنت الذي رفضت انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين .. في زمن سلم من سلم الوطن ومقدراته ومؤسساته وقال نعم لهذا الانقلاب , أنت الذي علمتنا معنى الصمود في زمن سقط فيه من سقط .

فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , أنت مجدنا ومصدر فخرنا , إليك يا من علمنا حب الوطن .. إليك يا قلعة الصمود والتحدي , يا من انتهجت نهجاً حكيماً في مواجهة مؤامرة الانقلاب على الشرعية , إليك يا من جعلت للدبلوماسية اليمنية حضور مميز وناجح وكان لها الأثر الكبير في فضح جرائم الانقلابيون بكل أبعادها وتصرفاتها وأثبتت للجميع من خلال كل اللقاءات التي تجريها مع المجتمع الدولي أن الشعب اليمني محب للسلام العادل ويتطلع للعيش بكرامة وشرف أسوة بباقي شعوب العالم .

شكراً لك يا فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي يا قلعة الصمود والتحدي ,  وأنت تعبر بسفينة الوطن إلى بر الأمان وشاطئ الخيرات وتقشع السحابة السوداء من على سماء الوطن بكل إصرار وعزيمة وتعيد إلى كل اليمنيون الأمل , فمعك ستشرق شمس اليمن الاتحادي وينجلي الهم عن يمننا وسيتطهر من رجس الانقلابيين الإرهابيين الكهنوتيين ومن رجس المجوس وأحقادهم ونرى يمنا حراً اتحادياً يعانق فجر الحرية و نرسم جميعا الخريطة من جديد , خريطة اليمن الاتحادي , والله من وراء القصد ..

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.

 

  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2018