أخبار وتقارير

باثواب : تخوين باعوم كارثة حقيقية وندعو الزبيدي لمراجعة مواقفه

الجمعة 10 أغسطس 2018 08:28 مساءً عدن ((عدن الغد)) خاص:


قال القيادي في الحراك الجنوبي علي باثواب ان تخوين رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي لزعيم الثورة الجنوبية حسن باعوم كارثة وأمر مفزع موضحا ان التساهل فيما يخص مثل هذه الأعمال سيقود الجنوب إلى الهاوية.

وقال باثواب في تصريح لصحيفة "عدن الغد" تعقيبا على مقابلة تلفزيونية للزبيدي ان حديث الرجال كان كارثيا ويطرق ناقوس الخطر بعودة زمن التصفيات الجسدية للمخالفين في التوجهات السياسية .

وتابع بالقول :" لم نتخيل قط ان يأتي أي قيادي جنوبي ليخون الرجل الأول الذي قاد الثورة الجنوبية في مهدها ويتهمه بأنه يتبع قطر أو إيران .

وأكد "باثواب" ان حديث الزبيدي ان المقاومة الجنوبية تدعمه غير صحيح مشيرا إلى ان حتى فصائل كثيرة بمقاومة الضالع تعارض الرجل.

ودعا "باثواب" الزبيدي إلى الاعتذار من الرجل مؤكدا ان مثل هذه الاتهامات تثير مخاوف الناس من عودة زمن الصوت الواحد وهو الزمن الذي دمر الجنوب سابقا.

وقال باثواب ان تيارات الحراك الجنوبي كانت تنتظر ان يبدأ الانتقالي حواره السياسي معها لكنها فوجئت انه ذهب إلى تخوين هذه الكيانات.

واستغرب باثواب الزج بالجنوب في صراع الحديدة أو غيرها .


تعليقات القراء
331513
كل الطرق لتحرير واستقلال الجنوب | بن يحيى
الجمعة 10 أغسطس 2018
الجنوبيون في هدف واحد رغم تعدد الوسائل والتكتيكات.ويجب عدم الأقصى والتهميش لأي دور وطني صغر ام كبر فهو يصب في شاطئ الحرية والكرامة للشعب الجنوبي الأبي. فلكل قيادي جنوبي أساليب نضال تختلف عن اتجاهات وروى الآخر وعلينا تقبلها وعدم التخوين ما دامة حريصة على الهدف الأسمى لشعب الجنوب . فصقر الجنوب في سلام هاءم باجنحته في ربوع الوطن .

331513
لم يتجاوز الزبيدى باعوم ةقال انه ليس له قواعد على الارض ..مكوث فادي باعوم فىالضاحيه اشاع دعممه من قبل قطر وايران | حضرمي
الجمعة 10 أغسطس 2018
با عوم وتباره قد يتطلب منهم استعاده الجنوب الف سنه من الصياح فى الشوارع .. الذين يرغبون فى استعاده وطنهم عليهم احتضان البندقيه اما الصياح فى الشوارع ربما يصلح فى موناكو ولوكسنبرج ولكن اكيد ليس مع ال بنى دحباش


شاركنا بتعليقك