ساحة حرة
الجمعة 10 أغسطس 2018 06:04 مساءً

دولة واحدة كفيلة بإستقلال الجنوب

نجيب العلي

في ظل الاوضاع المتدهورة والمحبطة في الجنوب واعمال قتل وفوضى وارهاب وحصار وعمل ممنهج يستخدمة اطراف لها مصالح واطراف معادية لقضية الجنوب.

رغم تماسك ابناء الجنوب ولديهم القدرة في فرض امر الواقع وتحرير ارضهم من المهرة إلى باب المندب وتحرير كامل الاراضي الجنوبية في اسرع وقت.

وما تأخيرنا لفرض الواقع واعلان دولتنا لنحكم إنفسنا بانفسنا بعيد عن الاخرين ماهي الا مصالح دول التحالف وعراقيل شرعية هادي المتشبثة بالسلطة والحكم.
نحن بحاجة إلى دولة تدعمنا بصدق النوايا لا لاجل مصالحها وتنفيذ مخططاتها واجندتها... نحنا بحاجة إلى دولة صادقة تقوم بدعمنا لمدة سنة في توفير رواتب الموظفين الجنوبيين العسكريين والمدنيين وتوفير الخدمات الاساسية من مقومات دولة... ونحن كفيلين بإستعادة دولتنا ولدينا القدرة من القوة العسكرية والامنية والمناضلين في تحرير اجزاء من مناطق الجنوب ، والشرقية التي يستحوذ عليها قوات النهب والفيد والعصابات الخطيرة التي تتحكم بأشعال الفوضى في عدن.

لدينا النية الصادقة والعقيدة والاستبسال وحب الوطن حتى نتمكن من انتزاع حققوقنا وثرواتنا من ايادي المجرمين والاحتلاليين.
بعد تحرير الجنوب من الاماكن التي يتواجد فيها ناهبين النفط والتخلص من قواتهم بإمكاننا بناء دولتنا وتشغيل مواردنا لصالح قواتنا الجنوبية بكل سهوله بعيداً عن التحالف العربي والشرعية المجرمة الحاقدة التي تحلم بحكم اليمن بنهر من الدماء.
من هذا المنطلق سيأتي الجنوب ... ابحثوا عن دولة تدعمكم لمدة سنة وانتم كفيلين بإستقلال الجنوب.


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2018