أخبار المحافظات

مدير عام سرار يزور محطة مشروع الكهرباء

الجمعة 10 أغسطس 2018 06:11 صباحاً


 

تفقدالشيخ صالح قدار مدير عام المديرية محطة كهرباء سرار العملاقة التي تم صيانتها مجددآ من قبل المهندس رياض الجابري وتحت إشراف المجلس الاداري والتنفيذي الاهلي المنتخب بيافع سرار .


ورافق "قدار" خلال الجولة أمين عام المجلس المحلي الأستاذ خالد منصور دباء وعدد من القيادات التنفيذية والاجتماعية بالمديرية .


وقال قدارإن محطة كهرباء سرار تعد من ابرز المشاريع الخدماتيه للاهالي في يافع سرار بمحافظة أبين ويجب من الجميع الحفاظ عليها.


ثم دعا جميع الأهالي الى الوقوف إلى جانب المجلس الاداري للمشروع ومساعدتهم في ذلك الامر من خلال تسديد المتأخرات ودفع قيمة فواتير الاستهلاك من اجل تساعد اللجنه في مواصلة العمل وتسديد ماعليهم من التزامات خلال فترة الصيانه في الشهر المنصرم .


ثم استمع إلى عدد من الحاضرين من اعضاءمجلس الاداري للمشروع وكذلك اخرون عن اهم العوائق التي حاضت بلمشروع سابقآ وعلى الأعمال المناطة التي بذلت من قبل المجلس الاداري للمشروع وتكللت جميعها بالنجاح .


ومن جانبه اعرب المديرالعام بشكرة لجميع الطاقم الإداري بالمشروع لما وجدة من عمل مثابربذل من قبل تلك الإدارة المختارة والفعاله التي برزت في عملها من اول لحظات استلام مشروع الكهرباء واكد إن السلطه المحليه ستكون الحصان والوقاء لحماية هذاء المشروع الاهلي الهام .

 



شاركنا بتعليقك