أخبار عدن

قيادي يكشف عن مخططًا خطيرًا لـ ضرب المحافظات الجنوبية "تفاصيل"

الخميس 09 أغسطس 2018 10:32 مساءً عدن(عدن الغد)خاص:
أرشيفية


دعاء عضو المكتب السياسي لـ المجلس الأعلى لـ الحراك الشعبي الجنوبي الأستاذ/ محمد دمبع النخعي , بـ بيان بَعثهُ لـ صحيفة "عدن الغد" كافة أبناء محافظات الجنوب من ضباط وصف وجنود لـ العودة من جبهات المحافظات الشمالية ومن جبهة الساحل الغربي خاصةً , والعودة الى أرضهم وحدودها والمكوث بين إخوانهم وابناءهم , فهيء أولى بكم أن تدافعوا عنها وأخوانكم وابناءكم حاجة لكم بشكل أكبر .

وقال أيضًا في البيان الذي بَعثه , إنه يجب على الجنوبيون أن يسعوا جميعًا لـ وقف العبث الحاصل في الفترة الأخيرة من المليشيات الجديدة من الغزاة الجدد ومن الشرعية الفاسدة , الذين جعلوا العاصمة عدن أرض لـ صراع داخلي ومسرح لـ تصفية حسابات سياسية على حساب شعبنا الجنوبي الحر , الذي ضحى بـ أنبل وأشرس الرجال من أجل نيل حرية وإستقلال وكرامة ومُستقبل الأجيال القادمة , لا أن يستبدل معاناته بأقصى منها .

وحذر "النخعي" من الإستمرار في زج شبابنا في هذه المحرقة آخرها ماحصل لـ بعض الجنود في مديرية الدريهمي غربي محافظة الحديدة , وإستنزافهم في حرب ليس لهم فيها , مشبهًا بـ مثل شعبي يقول "لا ناقة ولا جمل" , سوا الوهم الذي يُسوقه تجار الحروب , و وكلاء البلاك واتر "المرتزقة" المحليين لـ دغدغة مشاعر الشباب الثائر والمتحمس .

وقد تساءل "النخعي" لماذا يحافظ التحالف على قوات طارق عفاش في معسكرات مُحصنة تحصين عالي , وعدم الزج بهم لـ جبهات القتال في الخطوط الأمامية , كما يحافظ على قوات الأحمر في محافظة مأرب , وكل جبهاتهم متوقفة ؟

هذا دليل قاطع أن هُناك مخططًا خطيرًا تُخطط له دول التحالف العربي لـ ضرب المحافظات الجنوبية وثورتها الحرة , وإستهدافه من جديد , والسيطرة على خيرات ومنافذ المحافظات الجنوبية بهذه القوات الشمالية التي أصبحت متواجدة ومنتشرة بشكل سري في المحافظات .

وجدد "النخعي" دعوته إلى كل العقلاء والمشائخ والساسة ونشطاء الشباب وكل أطياف المجتمع الجنوبي , إلى الوقوف صفًا واحدًا وإيقاف المؤامرة , وإنقاذ شبابنا وأبنائنا من هذه المحرقة وهذه الحرب العبثية السياسية القذرة , التي جعلوا من شبابنا وابنائنا وقودًا لها لـ تنفيذ لـ مصالحهم ومطامعهم الذين يريدونها , وبنفس الوقت الذي يريدونه كذالك .

والمُحزن في الأمر إنه ليس هناك مردودًا سياسيًا لـ قضية الشعب الجنوبي المغلوب على أمره , حتى ممن كان شعبنا يَضنهم حُلفاء .

وحيا "النخعي" أبناء الصبيحة الأبطال والأشاوس , الذي أنسحبوا من جبهة الساحل الغربي بـ غربي الحديدة تلبيةً لنداء قائد الثورة الزعيم/ حسن أحمد باعوم , الذي دعاء أبناء الجنوب إلى العودة إلى حدودهم , هذا القائد الرمز الذي تَجده دائمًا بـ جانب شَعبه في أحلك الظروف المحيطة به والصراعات السياسية الداخلية .


تعليقات القراء
331394
تأكيد | محسن
الخميس 09 أغسطس 2018
وهذا هو الذي حاصل من البداية.. الجنوب للهاوية أرادوه فأردوه

331394
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض. | جنوبي حر
الجمعة 10 أغسطس 2018
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.

331394
الله المستعان على هذه الفرية الكبيرة | صبيحي
الجمعة 10 أغسطس 2018
اول بشارات العل السياسي المنحرف هو الكذب----رغم اتفاقنا مع جزء مهم فيما طرحه عضو المكتب السياسي الا اننا نؤكد ان الصبيحة لم ولن ينسحبوا من المعارك مهما كان السبب---الصبيحة اعطت وجهها للتحالف وستظل وفيه لذلك العهد---وان قصر التحالف او خالف فخذا شاءنهم---الصبيحة لا تزال راس حربة في معارك الساحل الغربي----ومن العيب الكبير ان تصفهم بالمنسحبين


شاركنا بتعليقك