ساحة حرة
الخميس 09 أغسطس 2018 08:34 مساءً

هادي .. سيدفع الثمن غالياً مثلما دفع ثمنها مؤيد الوحدة سابقاً

نجيب العلي

مثل ما خدع ابناء الجنوب مع قوة المكر والخدع والنهب والسلب قوة القتل والاجرام القوة العابثه التي عبث بالشعب الجنوبي طيلة فترة تجاوزت الثامنة والعشرون سنه ونحن نتحمل مصائبهم وعذابهم واعمالهم الاجرامية الحمقاء التي تمارس ضد شعب الجنوب..

لمن لايزالون في قلوبهم حنين بالعودة إلى باب اليمن ، واعادة شعب الجنوب إلى وحدة الظلم والظلام والظالمين. يجب عليكم ان تعودوا خطوة إلى الخلف وانظروا إلى حجم الخراب والدمار والمأسي والقتل والتشريد ولاقصاء والتهميش .. حاولوا ان تفكروا في استعادة الذاكرة قليلاً الصدئة بصدى الغباء والجهل والخوف والتوجس..

يجب عليكم اولاً ان تتذكروا ماذا فعلوا ؟ وحللوا وقتلوا وانتقموا بإبناء الجنوب قبل ان يجتاحوا الجنوب... نكثوا العهود والاتفاقيات وخانوا قيادات وتأمروا لتصفيتها وطردها كانت ترقص وتمرح لاجل وحدة ضنوا انها جميلة فعشقوها قبل ما يعشقوها المخادعين ولكنها طلعت خائنة. ظالمة. مشئومة. عابثه. مجرمة. متسلطة. ناهبه. مشوهه.

رسالة إلى الاب هادي. يجب ان تستوعب كثيراً والاستفادة من الماضي الكئيب. الذي تجرعوا مرارته قياداتنا وشعب بالكامل لن تسلم حتى انت سيادة الرئيس من مؤامراتهم الخبيثه.. فلا تحاول ان تعيدنا في ما يحلموا الاعداء بإستغلال طيبتك ونيتك واخلاصك لاجل تمرير أهدافهم .. فحذاري ياهادي ان تخدع مثل ما خدعوا السابقين من القيادات الجنوبية... وتندم مثلما ندموا اخواننا الاوفياء المناضلين ولازالو يتحسرون حتى اللحظة على الغلطة القاتله التي قتلت معها شعب الجنوب..


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2018