رياضة

رسالة حب من الكابتن فؤاد عباس لكبير مشجعي شعب حضرموت "الديب"

الأربعاء 08 أغسطس 2018 10:28 مساءً خالد هيثم
الكابتن فؤاد عباس


بعث الكابتن والنجم الكروي السابق في صفوف فريق القوات المسلحة ووحدة عدن والمنتخبات ، رسالة حب لكبير مشجعي فريق نادي شعب حضرموت حسين سعيد المحمدي "الديب" المتواجد في جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج هناك ، بسبب عارض صحي داهمه.
حيث عبر "عباس" عن تمنياته للرجل المهم في خارطة الرياضة الحضرمية ، بصفته علامة مميزة في هدير مدرجات حضرموت ، ورجل الصوت المؤازر لعشقه الكبير فريق الشعب ، الذي اعتادته على مر السنوات روح لا تغيب عن اشعال المدرجات ورفع ايقاعها تماشيا مع المباراة وتفاصيها.
واضاف : قبل اسابيع صل في منصة ملعب بارادم ، وأثناء مباراة الشعب بضيفه الوحدة العدني ، حصل موقف جمعني بالرجل ، كان سببه الحماس الدائم الذي تفرضه الانتماءات للألوان ، فتعكر الجوء وحصل جدال ، انتهى في حينه ، وفقا لاخلاقياتنا كرياضيين يمتلكون مشاوير طيبة برفقة كرة القدم .. لهذا نحن نرفق له الدعوات في محنته المرضية ونبتهل الى الله بأن يعوده الينا متشافيا ، كي نجتمع مرة اخرى ، في ملعب بارادم ، وبحضور الوحدة ، لننشد الحب والروح التي هي من إفرازات الرياضة وجمالها
كل الامنيات للديب بصحة وعافية ، ولشعب حضرموت كل التطور والرقي برفقة كل الألعاب ، بحضور الصوت المهم وهدير المدرجات " الديب" في اطار سماعي كل الرياضين لأستعادة روح وألق الرياضة التي نحتاجها مساجة تجمعنا تحت راية الحب للأوطان.



شاركنا بتعليقك